وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"بالتل" تطلق باقات "معك و معك ع طول"

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 15:13 )
نابلس- أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن إطلاقها لعرض خاص شمل تقديم باقات من المزايا والخدمات المميزة لأصحاب المهن والأعمال الصغيرة ، وذلك حرصاً منها على استمرار التواصل مع مشتركيها وتجديد العلاقة معهم وتقديم خدمات مميزة بالطريقة التي تلبي تطلعاتهم.

وعن الفئة المستفيدة من المزايا والخدمات التي تشملها الباقات والهدف من اطلاقها، صرح عبد مجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل قائلا " لقد صممت باقات "معك ومعك ع طول" بشكل خاص لأصحاب المهن والأعمال الصغيرة، الذين يشكلون غالبية كبرى في مجتمعنا الفلسطيني وعمدت بالتل من خلالها على تقديم مجموعة من المزايا والخدمات لتسهل اعمالهم من جهة وتجعلهم على تواصل دائم بمنازلهم والعالم من حولهم من جهة اخرى، اضافة الى التوفير عليهم من خلال تقديم عدد من الخدمات المجانية داخل الباقات".

وأكد ملحم أن باقات "معك ومعك ع طول" جاءت أثر دراسة سوقية معمقة واستطلاعات لاحتياجات المشتركين ضمن هذه الفئة ، حيث عملت بالتل من خلالها على تقديم أسعار منافسة وخصومات مميزة لمشتركيها جاءت لتلبي تلك الاحتياجات وتلائم في الوقت ذاته الاوضاع الاقتصادية السائدة.

وحول مزايا الباقات أشار ملحم "ستوفرالباقات لاصحاب المهن والاعمال الصغيرة إمكانية إجراء المكالمات المحلية بين المنزل والعمل وبالعكس مجاناً، إضافة الى حصولهم على خصومات مميزة على المكالمات الدولية والخلوية إلى جانب الاستفادة من حزم خدماتنا المضافة مجانا وإختيار سرعات ADSL Access عالية الجودة تصل لغايةMbps 4".

وبين ملحم كذلك انه الى جانب جميع المزايا المذكورة، ستكون رسوم التركيب مجانية لكل من خدمة خط الهاتف الثابت وADSL Access عند الاشتراك باحدى الباقتين، وذلك تقديرا لمشتركينا الحاليين وتشجيعا للمشتركين الجدد للاشتراك بالباقات والتمتع بمزاياها النوعية.

وعن آلية الاشتراك بالباقات أشار ملحم أنه بإمكان المشتركين الحاليين والجدد الاشتراك من خلال زيارة اقرب مركز اتصالات وبامكانهم الاستفساركذلك من خلال الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت مع العلم أن الاشتراك بالباقات يبدأ بتاريخ 622012 و لغاية 632012 وتستمر ميزات الباقات لمدة 6 شهور من تاريخ الاشتراك.

يذكر ان شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل تأسست في العام 1995 كشركة مساهمة عامة وباشرت أعمالها في العام 1997 كمشغل ومقدم لكافة أنواع خدمات الاتصالات من شبكات الهواتف الثابتة والإنترنت وخدمات تراسل المعطيات والمعلومات، ويصادف العام 2012 العيد الخامس عشر لانطلاقة الشركة، حيث وعدت بالتل مشتركيها بالعديد من المفاجآت والعروض النوعية والمميزة بهذه المناسبة.