وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخابات مركز شباب الامعري في 11 الجاري

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 14:41 )
رام الله- معا- فراس العاروري- أنهت لجنة الإنتخابات المكلفة في مركز شباب الأمعري برئاسة مراقب المركز الشيخ خليل عطيوي كافة إستعداداتها تمهيداً لإجراء الدورة الإنتخابية الجديدة المزمع إقامتها الحادي عشر من الشهر الجاري.

وعقدت الهيئة العامة في المركز إجتماعها القانوني الأخير وإستمعت لتقارير الهيئة الإدارية السابقة وناقشت خطت عملها وصادقت عليها وأثنت على إنجازاتهم وخصت حصول الفريق الأول لكرة القدم على أول بطولة دوري للمحترفين في فلسطين , والظفر ببطولة النائب أكرم الهيموني ووصيف بطولة الشهيد أبو عمار ووصيف الدرجة الممتازة للموسم 2008 - 2009.

وأشادت بإنجازاتها على صعيد البنية التحتية من خلال تعشيب ملعب البيرة الجديد والعمل على إنشاء مقر جديد للنادي وتطوير المرافق الحيوية في المركز والإهتمام بالأجيال الصاعدة والعمل على صقل مواهبهم في رياضات كرة القدم وكمال الأجسام والمبارزة والفرق الكشفية ولاعبي رفع الأثقال وفرق المبارزة إضافة إلى إقحام الشباب في الهيئة الإدارية ودمجهم في المنظمة وتطوير مستوى الإعلام في المركز .

وشكرت الهيئة العامة في المركز رئيس الهيئة الإدارية السابق النائب جهاد طمليه لنجاحه في توقيع إتفاقية التوأمة مع نادي الوحدات الأردني ورفع إسم المخيم وفلسطين من خلال إستقبال أبرز الوفود والشخصيات الرياضية العربية والعالمية وعلى رأسها رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ.

وأشادت بنجاحه في جعل المركز يوفق بين مختلف الرياضات وعدم جعله حكراً على كرة القدم إضافة إلى جهوده الكبيرة في تسير أمور النادي المادية رغم الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني وقلة الإمكانيات والموارد للأندية والإستحقاقات الكبيرة التي يتطلبها دوري المحترفين وكافة الرياضات الأخرى

وأثنت الهيئة العامة على بلدية البيرة من خلال جهودها الكبيرة مع المركز وتعاونها المنقطع النظير والراعي الرسمي للمركز شركة المسروجي وشركة " جوال " وكل المؤسسات والشخصيات الداعمة وأصدقاء النادي.

وكانت الهيئة العامة قد قبلت إستقالت مجلس إدارة النادي وكلفتها بتسير الأعمال وفتحت باب الترشيح للدورة الإنتخابية الجديدة وأعلنت الحادي عشر من شباط للعام الجاري موعداً لإجراء إنتخابات النادي .