وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز الفلسطيني للنماء يكرم الطفل المقدسي عصام البشيتي

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 15:49 )
رام الله- معا- زار الطفل المقدسي عصام البشيتي ظهر اليوم المركز الفلسطيني للنماء والتطور الإنساني الكائن في مدينة البيرة، تلبية لدعوة من المركز.

أسرة المركز التي كانت في إستقبال البشيتي أكدت على وقوفها ودعمها للطفل البشيتي مثمنيين دوره في نقل معاناة الشعب الفلسطيني وبالتحديد الأطفال الى العالم أجمع من خلال برنامج المواهب العربية عبر قناة mbc.

ورحب الدكتور محمد بريغيت المدير العام للمركز بالطفل الموهبة البشيتي مؤكدآ على أن عصام إستطاع أن ينقل الصورة الصادقة للمعاناة التي يعانيها شعبنا الفلسطيني الرازح تحت الإحتلال وقد تجلى ذلك في القصائد الشعرية التي نظمها والتي كانت تعبيرا حقيقيآ عن الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني، حيث أن القصائد التي قدمها حركت مشاعر كل شخص شاهده وسمعه لأنها تلامس الحياة الواقعية الصعبة التي يعيشها السكان الفلسطينيون بشكل عام وأهالي القدس المحتلة بشكل خاص .

من جهته أكد المستشار النفسي للمركز محمد راجح العوري على أن عصام البشيتي أصبح مفخرة لكل فلسطيني لما يتحلى به من مقومات شخصية عظيمة جعلته يثير عواطف الجمهور والمشاهد العربي، مؤكدا على ضرورة الإستمرار في تشجيع الطفل البشيتي في تطوير وتنمية مواهبه التي يتمتع بها من أجل أن يكون مثالآ حيا للطفل الفلسطيني الذي يقف صامدآ في وجه كل المخططات والمؤامرات التي تحاول أن تقتل براءة الطفولة.

وفي نهاية اللقاء أعرب الطفل البشيتي عن سعادته لزيارة المركز وتكريمه، مؤكدا على إستعداده للمشاركة في كل الفعاليات والنشاطات الي سيعقدها المركز خلال الأيام القادمة.