وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجعبري بزيارات ميدانية إلى الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 18:18 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي للاتحاد - قام عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري بزيارة إلى نادي شباب الظاهرية ( غزلان الجنوب ) وكان في استقباله رئيس النادي باسم أبو علان ، نائب الرئيس بسام اشناور ، مسؤول الإعلام والعلاقات العامة علي البطاط والمدير التنفيذي في النادي إبراهيم السماسرة وبعد الترحيب اطلع أبو علان الجعبري على المنشات الرياضية للنادي والقاعات المنوي إنهاء العمل فيها خلال الأشهر القامة .

ثم تم عقد اجتماع بين الطرفين وقد قال الجعبري أن نادي شباب الظاهرية ( غزلان الجنوب ) ناد عريق له بصمته الطيبة مابين المؤسسات الوطنية الفلسطينية وأنا شخصيا كان لي الشرف أن أكون مدربا في هذا النادي في السبعينات واليوم نزور النادي وننظر إليه بعين التقدير والاحترام وللقائمين عليه .

ثم تحدث أبو علان فقال : أن الاتحاد له بصمة رياضية عربية واستطاع رئيس الاتحاد الجعبري أن يوصل لاعبي المصارعة إلى المحافل العربية والدولية والآسيوية وجاء هذا الانجاز بدبلوماسية رئيس الاتحاد .

بدوره قال بسام اشناور : أننا نطلب من الاتحاد بالتعاون المشترك لتفعيل وتنشيط لعبة المصارعة في النادي .

ومن ناحية ثانية قام الجعبري بزيارة إلى رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمة في مكتبه وطرق الطرفان الى تنشيط وتفعيل لعبة المصارعة في الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد وتحدث الجعبري أن الاتحاد سيقدم الخبرة الرياضة لجميع الأندية التي لديها متسع لبساط المصارعة في جميع محافظات الوطن وأننا نطالب الأندية بإرسال مدرب وحكم للمشاركة في الدورات التدريبية والتحكمية التي سيقيمها مركز المصارعة ( الآسيوي / العربي ) بالدوحة خلال الفترة القادمة .

وتحدث القواسمة بان العميد سيقدم جميع إمكانياته المتاحة دعما ومساندتا للاتحاد واليوم لدينا قاعة سيتم تجهيزها لخدمة اتحاد المصارعة والاتحادات الرياضية التي لديها خبرة في الألعاب الفردية وأثنى الجعبري أن الاتحاد سيقدم الخبرة الكاملة للعميد .