وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الموظفين بنابلس تعود لعضويتها في النقابة العامة بعد تجميد مؤقت

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 07/02/2012 الساعة: 16:11 )
نابلس - معا - عقدت نقابة الموظفين العموميين في محافظة نابلس اجتماعاً هاماً وموسعاً في مقر الاتحاد العام لنقابات العمال بنابلس دعت إلية نقابات الموظفين في كل من جنين وطولكرم قلقيلية طوباس وسلفيت، وذلك بحضور بسام زكارنة رئيس النقابة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة القضايا التي تهم الموظفين والسبل التي تحقق التقدم في العمل النقابي والتأكيد على ضرورة مأسسة هذا العمل ضمن القوانين والمعايير المعمول بها.

ورحب امجد أبو رعد رئيس نقابة الموظفين في نابلس بكافة المشاركين في الاجتماع، وأكد على ضرورة العمل الجاد وبروح الفريق الواحد من اجل الرقي بالنقابة إلي المستويات الأفضل والعمل على دعم تواجدها في كافة الميادين ودعم وحدة النقابة رغم الضغوطات والمتغيرات التي تحدث هنا وهناك، وركز على أن النقابة وجدت وستبقى الحصن المنيع التي تتحطم أمامه كل أشكال المؤامرات وأنها ستبقى إلى جانب الموظفين ضد ما تتعرض له من ضغوطات تمارس عليها .

وشدد أبو رعد على ضرورة تنفيذ القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء بخصوص المفصولات من وزارة شؤون المرأة وضرورة إلزام الوزيرة ربيحة ذياب بتنفيذ هذه القرارات وضرورة عودة الأخوات الموظفات إلي أماكن عملهن.

من جهته أكد بسام زكارنة رئيس نقابة الموظفين في الوطن انه سيعمل مع كافة الفروع على تعزيز دور النقابة في الوزارات والمؤسسات الحكومية وعلى كافة الأصعدة من اجل الرقي بالنقابة وصولا للأهداف التي وجدت من اجلها .

وفي نهاية الاجتماع استمع زكارنة إلي آراء ومقترحات المشاركين حول كيفية النهوض بالعمل النقابي والذي أكد خلاله المجتمعون على ضرورة تعزيز وحدة النقابة في كافة أنحاء الوطن والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الحالية للنقابة في مواجهة كافة التحديات والصعوبات .