وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح اقليم قلقيلية تزور مدير المخابرات العامة

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 07/02/2012 الساعة: 18:33 )
قلقيلية -معا- قام وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس اقليم قلقيلية بزيارة الى مديرية مخابرات العامة في قلقيلية بحضور عدد من كوادر الحركة في المنطقة. وكان في استقبالهم العقيد جمال شراكة مدير المخابرات وعدد من مساعديه.

وقدم الوفد التهاني للعقيد شراكة بتسلمه هذا المنصب الجديد، مشيدين بدور ألاجهزة الأمن الفلسطينية في فرض النظام والقانون وتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني وعبر امين سر المنطقة التنظيمية محمد عمر نزال " ابو الشريف " في حديثه عن مساندة حركة فتح ومبايعتها للشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الذي يقود الشعب بكل حكمة وإرادة صلبة ولا زال وسيبقى متمسكاً بالثوابت الفلسطينية التي حافظ عليها الشهيد ياسر عرفات.

وثمن دور الرئيس على انجاح المصالحة معبرين عن فرحتهم بتحقبق التوافق بين حركة فتح وحماس على طريق المصالحة التامة لاكمال المسيرة في تحقيق الحلم الفلسطيني بالاستقلال والدولة.

من جانبه اكد العقيد جمال شراكة على شكره للوفد الضيف على هذا الزيارة، مشيرا الى اهمية التواصل مع ابناء الحركة والمواطنين، وشكر الضيوف على حرصهم واهتمامهم في المحافظة ذات الخصوصة العالية كما استعرض التطورات السياسية الاخيرة والجهد المتواصل الذي بذلته قيادة الحركة في سبيل تحقبق امل كل المخلصين من ابناء شعبنا في اعادة اللحمة الى جانبية الوطن، واصفاً ما تقوم به الحركة من اعمال ومهام في هذه المرحلة التاريخية من عمر قضيتنا الوطنية بالهامة، متمنياً لها المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة الوطن والمواطن على طريق استعادة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة بالحرية والاستقلال واقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس.

من جانبه اكد الكادر في الحركة محمد زياد نزال على اهمية هذا اللقاء بين ابناء الحركة خاصة وابناء الشعب الفلسطيني عامة لما لها من اثر بناء في تعميق العلاقة في سبيل تحقيق اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

واكد الكادر في الحركة عادل نزال على ان حركة فتح ستبقى رمز العطاء للشعب الفلسطيني لانها ام الجماهير وثمن دور الاجهزة الامنية في تحقيق الامن والامان للمواطن الفلسطيني وفي النهاية شكر قائد المخابرات العقيد جمال شراكة على حسن استقباله للوفد واكد على سبل التواصل المستمر بين الحركة والاجهزة الامنية.