وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ائتلاف شباب 15 آذار يدعو الى الاسراع في تنفيذ بنود اتفاق الدوحة

نشر بتاريخ: 08/02/2012 ( آخر تحديث: 08/02/2012 الساعة: 08:58 )
بيت لحم -معا- اشاد ائتلاف شباب 15 آذار، في اجتماعه الدوري وبالإجماع بين المجموعات الشبابية والاطر الطلابية وفصائل العمل الوطني التي تشكل منها الائتلاف من اجل اعلان المصالحة وانهاء حالة الانقسام السائدة في المجتمع الفلسطيني ,اشاد باتفاق الدوحة، معلنين مباركتهم الى الشعب الفلسطيني الاتفاق التي تم توقيعه في الدوحة بين الرئيس محمود عباس وخالد مشعل بحضور ممثلين عن حركتي فتح وحماس .

وطالب النشطاء في الائتلاف، حركتي فتح وحماس دحر الخلافات والعمل الجاد على تنفيذ بنود الاتفاق من اجل انهاء حالة الانقسام السائدة في المجتمع الفلسطيني واعلنوا دعمهم المتواصل للاتفاق .

واتفق الجميع في نهاية الاجتماع على القيام بعدة نشاطات سلمية ترمي الى توحيد الصف الوطني ومقاربة وجهات النظر بين اطياف المجتمع الفلسطيني موحدين تحت راية واحدة –العلم الفلسطيني- وان فلسطين للجميع وليس حكرا على أي فصيل .

كما وناشد الائتلاف فصائل العمل الوطني والاطر والقيادات الشبابية والمجتمع الدولي بالعمل الجاد والمتواصل من أجل انجاح الاتفاق ومتابعة تطبيق بنوده بحذافيرها , وتوفير الأجواء المناسبة للمصالحة الوطنية ,وتوفير كل الجهد القادم لتحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .