وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد العاب القوى يقرر اجراء بطولة تصنيف الأندية في آذار المقبل

نشر بتاريخ: 08/02/2012 ( آخر تحديث: 08/02/2012 الساعة: 11:46 )
رام الله- معا- عصري فياض- يعكف الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على دراسة عميقة لبطولة تصنيف الأندية المنضوية تحت لواء الاتحاد من خلال الشروع بتوزيع خطة عمل تدريبية على الأندية بواسطة اللجنة الفنية عبر زيارات ميدانية، وتواصل الزيارات الميدانية والاتصالات بالمؤسسات ذات الصلة من اجل إخراج البطولة القادمة بطريقة مختلفة تماما عما كان عليه العهد في السابق.

وقد قال إياد العملة رئيس الاتحاد أن الخطة والتي شرع بتوزيعها منذ بداية هذا الشهر أعدت من قبل اللجنة الفنية للاتحاد ويتكون مضمونها من برنامج مكثف من التدريبات والتحضيرات لمدة 45 يوما يتوجب على الأندية التي ستشارك في البطولة المقبلة التقيد بها.

وأضاف العملة أن اللجنة الفنية ستتابع مع الأندية نتائج هذه الخطة بعد انتهاء المدة المحددة لذلك.

وقال العملة عن بطولة الأندية ستنظم فور الانتهاء من تقييم الخطة والذي من المقرر إن يكون في النصف الثاني من الشهر القادم شهر آذار في موعد ومكان سيحدد لاحقا بناء على الإجراءات والاتصالات التي شرع الاتحاد القيام بها من اجل تأمين المكان ومشاركة القطاع الخاص في هذه البطولة تحت بند الرعاية.

وحول أهمية هذه البطولة قال العملة أنها ستحدد مركز الأندية في الاتحاد بالدرجات الممتازة والأولى والثانية، وان الأندية التي ستحصل على الدرجة الممتازة ستحصل على مكافأة من الاتحاد وسيكون المجال أمامها اكسر لمشاركة أبطالها في البطولات المحلية والخارجية.