وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بقلقيلية بدأت بإعداد الخطط استعدادا للانتخابات

نشر بتاريخ: 08/02/2012 ( آخر تحديث: 08/02/2012 الساعة: 14:56 )
قلقيلية- معا- أكد أمين سر حركة فتح في إقليم قلقيلية محمود ولويل أن حركة فتح مصممة على عدم تكرار ما حصل في التجربة الانتخابية التي حصلت في عام 2006.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد ظهر اليوم في مقر الإقليم حضره أعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق والشعب التنظيمية. وأكد الولويل على أهمية البدء الفعلي بالعمل استعدادا لخوض الانتخابات المقبلة وذلك بالحفاظ على التواصل مع القاعدة في الإقليم وتغليب المصلحة العامة للحركة على المصلحة الشخصية باعتبار أن المرحلة القادمة لا تخلو من صعوبات مختلفة تواجه الحركة في عملها.

ودعا الولويل كافة الأطر الحركية إلى إعداد خطط عملية قابلة للتحقق تتضمن تفعيل العمل الحركي على مختلف الجوانب ومن ضمنها العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية مع كافة شرائح شعبنا الفلسطيني.

وأشار الولويل إلى أن الحركة ماضية ببرامجها الوطنية المختلفة التي تعزز صمود شعبنا في تصديه للاحتلال الذي يضرب بعرض الحائط كل الأعراف والقوانين الدولية التي ترعى حق الشعب الفلسطيني في الحرية وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبين الولويل أن استعداد الإقليم سيبدأ بتنفيذ زيارات ميدانية لكافة المواقع عبر لجان عدة سيتم تشكيلها من المكاتب الحركية والنقابات، والتركيز على بناء الوضع الداخلي لتتوحد الجهود لمصلحة الحركة العامة وتمتين وحدتها الداخلية.