وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يطلعون على الخدمات الطبية لمستشفى الوفاء

نشر بتاريخ: 03/12/2006 ( آخر تحديث: 03/12/2006 الساعة: 11:44 )
غزة - معا - اطلع وفد من طالبات الجامعة الإسلامية على قسم الخدمة الاجتماعية في مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي شرق مدينة غزة، بهدف التعرف على الخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها المستشفى للمرضى والمصابين خلال فترة تلقيهم العلاج داخل المستشفى.

جاء ذلك خلال زيارة للوفد للمستشفى، ثمنت خلالها سهير عجور، المشرفة على الزيارة، على دور المستشفى الريادي في خدمة جموع المواطنين المرضى في المجتمع الفلسطيني، مؤكدة على خدماته الطبية الراقية.

هذا وقد قام باستقبال وفد الطالبات، مسئول العلاقات العامة بالمستشفى غسان الشامي، الذي رحب بدوره بالوفد، مؤكداً على الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة الإسلامية والنماذج العلمية الراقية التي ترفد بها المجتمع الفلسطيني، مؤكدا على أن الجامعة تمثل ركيزة أساسية من ركائز العلم والمعرفة، شاكرا الوفد على دورهم المتميز في خدمة مجتمعهم الفلسطيني.

وشدد الشامي على أهمية هذه الزيارة في مد جسور التعاون وبناء أواصر العمل الجاد بين المؤسسات الفلسطينية، بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المجتمع الفلسطيني.

وخلال زيارته، تجول الوفد برفقة الشامي على مرافق المستشفى، وأقسامها الطبية المختلفة، منها قسم العلاج الطبيعي وقسم العلاج الوظيفي وأقسام التمريض، وقسم الجراحة، حيث اطلع الوفد عن كثب على الخدمات المتميزة التي يقدمها مستشفى الوفاء للمواطنين.