وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب اللواء الرجوب نائبا لرئيس اتحاد العاب غرب اسيا

نشر بتاريخ: 08/02/2012 ( آخر تحديث: 08/02/2012 الساعة: 20:52 )
الكويت - معا - دائرة الاعلام بالاولمبية - عقدت اليوم الاربعاء 8/2/2012 اجتماعات الدورة العادية للجمعية العمومية الرابعة عشر لاتحاد العاب غرب اسيا بمدينة الكويت بمشاركة الدول 13 الاعضاء في الاتحاد ، والذي شارك فيها الامين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية د. خالد اليازجي والاستاذ داوود متولي رئيس الاتحادات في اللجنة ممثلين عن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والذي لم يتمكن من المشاركة لانشغاله بزيارة المنتخب النسوي الايطالي لفلسطين .

وافاد د. اليازجي ان اجتماعات الدورة اسفرت عن انتخاب الشيخ طلال بن فهد رئيسا للاتحاد لدورة جديدة كما تم انتخاب اللواء جبريل الرجوب نائبا للرئيس فيما انتخب مكتب تنفيذي للاتحاد ومناقشة عملية تطوير الرياضة في الدول الاعضاء .

واضاف اليازجي ان الوفد الفلسطيني ركز على اليات دعم الرياضة الفلسطينية في ظل ما تشهده من نهضة على مستوى عالمي تمثل بالزيارت المتواصلة للفرق العالمية لفلسطين واخرها زيارة بطل اوروبا في الكرة النسوية المنتخب الايطالي وملاقاته النسوي الفلسطيني وديا .

فيما اكد رئيس الاتحادات في اللجنة الاولمبية داوود متولي ان الاجتماعات قررت ترشيح خمسة من الرياضات الفلسطينية كممثل لفلسطين في اللجان الفرعية لاتحاد العاب غرب اسيا .