وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة شباب جميعنا فلسطين ومركز الفرسان يختتمان دورة تدريبية

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 14:22 )
القدس- معا- اختتمت هيئة شباب جميعنا فلسطين ومركز فرسان فلسطين دورة تدريبية تحت عنوان "دور الشباب في تعزيز ثقافة السلم الأهلي والاجتماعي".

وقد استمرت الدورة التدريبية لمدة خمسة أيام متتالية بواقع ثلاثين ساعة تدريبية بدعم وإشراف من مؤسسة صوت المجتمع , واستهدفت الدورة أربعون شابا وشابة من محافظة القدس.

وقد أدار فعاليات ومحاور الدورة التدريبية المدرب القدير لؤي عثمان عكة من مؤسسة صوت المجتمع , وفي بداية الدورة أكد المدرب لؤي عثمان عكة في كلمة مؤسسة صوت المجتمع على أهمية هذه الدورة وأهمية المواضيع التي يحتويها برنامج الدورة حيث تأتي هذه الدورة ضمن عدد من الدورات والتي سيتم تنفيذها.

وقد ركزت الدورة على عدد من المواضيع التي تهم الشباب الفلسطيني ومن أبرزها تعزيز ثقافة السلم الأهلي والاجتماعي لدى الشباب والعمل على ترسيخ هذه المفاهيم لدى المجتمع وأهمية الحوار ومهارات التشبيك والاتصال والتواصل وبناء الفريق.

وبدورة تقدم السيد إبراهيم الرفاعي رئيس مجلس محلي عناتا بشكره القدير لمؤسسة صوت المجتمع على دعمها لهذا النشاط الذي يسهم في تعزيز وعي الشباب بالقضايا التي تهمهم مؤكدا على تعاون المجلس المحلي مع كافة المؤسسات التي تعمل مع قطاع الشباب في المنطقة.

وقد شكر نائل مزاودة رئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين مؤسسة صوت المجتمع لتعاونها مع الهيئة وتوفيرها المواد والدعم ألازم لإنجاح هذه الدورة المميزة.

كما وأعرب وسام سدر مدير مركز فرسان فلسطين الرياضي عن شكره وتقديره لكل من ساهم في أنجاح هذه الدورة التدريبية وعلى راس هذه المؤسسات مؤسسة صوت المجتمع شاكرا المشاركين على تفاعلهم الايجابي أثناء التدريب.

وشكر المشاركين في الدورة مؤسسة صوت المجتمع لتنظيمها هذه الدورة وخاصة في محافظة القدس ومؤكدين على ضرورة تنفيذ المزيد من هذه الدورات التي تهم قطاع الشباب الفلسطيني عامة والمقدسي بوجه الخصوص.

وفي نهاية الدورة قام المدرب لؤي عثمان عكة وعبير قاسم من مؤسسة صوت المجتمع بتوزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات في الدورة.