وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة علماء فلسطين تستقبل وفدا بحرينيا

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 13:52 )
غزة-معا- استقبلت رابطة علماء فلسطين وفد بحرينياً للتضامن مع القضية الفلسطينية, وكان في استقبال الوفد رئيس رابطة علماء فلسطين النائب د.سالم سلامة و أمين السر د. عاطف أبو هربيد وأمين الصندوق د. عبد السميع العرابيد ورئيس دائرة الإصلاح د. نسيم ياسين ورئيس دائرة الإفتاء أ. د. ماهر الحولي ورئيس الدائرة العلمية أ. محمد الفرا وذلك في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة.

ورحب د. سالم سلامة في كلمة له بأعضاء الوفد وثمن جهودهم المبذولة من أجل القضية الفلسطينية, واستعرض أهم الأعمال التي تقوم بها الرابطة من أجل نشر الدين الإسلامي باستخدام كافة الأساليب المتعددة, منوهاً إلى لجان الإصلاح وما تبذله من جهد متواصل للإصلاح بين الناس, مشيراً إلى جملة من المشاريع التي تطمح الرابطة إلى تنفيذها في القريب العاجل.

وفى ذات السياق عبر رئيس الوفد البحريني د. عادل الحمد رئيس جمعية رعاية المصحف الشريف بكلمة له عن سعادته الكبيرة هو وأعضاء وفده للقاء علماء فلسطين, واعداً أن يكونوا سفراء في العالم الخارجي لقضية فلسطين, مؤكداً أن دولة البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً تعتبر قضية فلسطين هي القضية العالمية الأولى بالنسبة لهم.

وفي نهاية الزيارة كرم أعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين رؤساء وأعضاء الوفد البحريني حيث تم إهدائهم حقيبة تحتوي على آخر إصدارات ومنشورات الرابطة العلمية وقبل المغادرة تم تناول طعام الغذاء على شرف الرابطة.