وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة نضال الطلبة تختتم المعرض الطبي في جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 14:48 )
رام الله- معا- اختتمت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم وبالتعاون مع نادي التمريض ومركز البصريات الكبرى المعرض الطبي في جامعة بيرزيت وذلك في كلية الهندسة ،واستمرت أعمال المعرض على مدى يومين متتاليين.

وافتتح المعرض عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورة، ومحمد العطاونة سكرتير المنظمة الطلابية، وعضو اللجنة المركزية مراد حرفوش ، وأعضاء قيادة المنظمة بمنطقة الوسط محمد الديك، وتركي برهم وملاك كراجة، مؤكدين على أهمية ودور الحركة الطلابية الفلسطينية، وتفاعلها المستمر داخل الجامعة في خدمة قضايا وهموم الطلبة .

وشملت زاوية التمريض على فحوصات مجانية لقياس الطول والوزن وضغط الدم، وضم المعرض زواية مجانية لفحص النظر بإشراف أخصائيي البصريات اشرف المدني وإياد أبو عصبه، هذا وخصصت الكتلة زاوية للطلبة الزائرين شملت تقييمهم للمعرض وزواياه ، ووضع اقتراحاتهم .

وزار المعرض المئات من طلاب الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات وتجولوا في زواياه المختلفة وقاموا بتقييم المعرض وإبداء رأيهم به من حيث أعماله وتنظيمه، وكذلك زاره وأكاديميين ومشرفين في الجامعة، بالإضافة للعديد من العاملين في الجامعة.

وعبر سكرتير الكتلة معتز طعمه عن شكره لكل القائمين على المعرض وخصوصا نادي كلية التمريض ومركز البصريات الكبرى، وشكر الطلبة الزائرين، مؤكدا بأن الكتلة ستظل على تواصل دائم بالطلبة واحتياجاتهم وإنها في تنسيق دائم لإقامة معارض ومشاريع تهم وتخدم الطالب، مؤكدا أن الكتلة تضع مصلحة الطالب فوق كل الاعتبارات.

وأوضح طعمه بأن تنظيم المعرض جاء بعد دراسة حاجات الطلاب في الجامعة، حيث شمل المعرض على عدة زوايا علمية وصحية وزوايا أخرى منوعة، وتم توجيه كافة زوايا المعرض للعمل بشكل جدي على خدمة كافة الطلبة، ونشر ثقافة الوعي الصحي بين الطلبة، بالإضافة إلى إجراء فحوصات طبية مجانية لجميع الطلبة الزائرين، وتقديم تسهيلات ومساعدات لعلاجهم في مراكز متخصصة.