وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موظفو وزارة الشباب والرياضة يرفضون قرار رئيس الوزراء

نشر بتاريخ: 10/02/2012 ( آخر تحديث: 10/02/2012 الساعة: 14:41 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة- قرر موظفو وزارة الشباب والرياضة القيام بسلسلة اجراءات احتجاجية بعد ورود أنباء عن قرار نقل مسؤولية وزارة الشباب والرياضة الى مسؤولية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وقد عبر الموظفون عن غضبهم جراء الأسلوب والتوقيت الذي جاء به القرار، مؤكدين رفضهم له وتمسكهم بوزارتهم التي عملوا فيها طيلة 15 عاماً، وكانوا مثالاً في العطاء والانتماء بشهادة رئيس الوزراء، الذي أشاد بجهود الموظفين في أكثر من محفل، خاصة في لقاء الموظفين معه بمجلس الوزراء قبل شهر، وقدم لهم تطمينات بضرورة الاستمرارية في العمل، مؤكداً عدم وجود قرار بحل وزارة الشباب والرياضة.

وكان اجتماع عقد في مقر الوزارة برام الله، حضره المدراء العامون ومدراء المديريات والعديد من رؤساء الوحدات، أعربوا خلاله عن رفضهم بنقل المسؤولية الادارية والمالية وموجودات الوزارة للمجلس الأعلى، وأكدوا ان المجلس لا يتمتع بالصفة القانونية وليس له هيكلية، وان ذلك يعني ذهابهم للمجهول، وهو ما يعترض عليه الموظفون بشدة.

وأعلن الموظفون من كادر الوزارة في الاجتماع، بأنهم سيطلعون كافة الموظفين سواء في المقر أو المديريات على كافة تفاصيل هذا القرار، الذي يمس بكرامتهم، كما سيصار الى اجراءات تصعيدية يومي الاثنين والثلاثاء من الاسبوع المقبل.