وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العروب يعصف شباك ترقوميا بخماسية

نشر بتاريخ: 11/02/2012 ( آخر تحديث: 11/02/2012 الساعة: 10:31 )
الخليل- معا- فاز فريق العروب يوم أمس الجمعة على ترقوميا بخمسة أهداف لهدفين وذلك ضمن دوري الدرجة الثالثة لمنطقة جنوب الضفة الغربية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الحسين بن علي.

وتقدم العروب عن طريق عبد سرحان قبل ان يعزز اللاعب معن جوابرة النتيجة بهدف أخر من ركلة جزاء، فيما صدت العارضة هدفا ثالثا محققا قبيل انتهاء الشوط الاول.

وخلال الشوط الثاني حاول ترقوميا جاهدا تعديل النتيجة إلا أن بسالة حارس المرمى واستماتت الدفاع العروبي حالت دون ترجمة ذلك لأهداف ليتوغل بعدها اللاعب المبدع عبد أيوب ويرفع كرة عرضية ليحرز من خلالها اللاعب تيسير ابو سل الهدف الثالث للعروب.

وبعدها اندفع لاعبو ترقوميا باتجاه مرمى العروب وهددوا المرمى وقد صدت عارضة العروب هدفا محققا لترقوميا واثر توالي الهجمات احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ترقوميا أحرزوا منها الهدف الأول.

وفي غمرة الهجمات المتتالية لترقوميا نسق لاعبو العروب هجماتهم واثر تمريرة متقنة من اللاعب فراس المحتسب إلى اللاعب شريف الشويكي يحرز الهدف الرابع للعروب.

ثم عاد ترقوميا وضاعف ضغطه من اجل تقليل غلة الأهداف وكان له ما أراد عندما أحرز هدفا ثانيا قبيل انتهاء المباراة بخمسة دقائق، ليعود اللاعب عبد أيوب ويتوغل بالكرة من الميسرة ويهدي كرة مقشرة للاعب عبد سرحان ليسجل الهدف الخامس في اللقاء.

الحكام: حازم امام للساحة، عثمان ابو زرقة، وإبراهيم الطويل، خالد الشلودي.