وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد خويص منقذ الهلال المقدسي : هدفي هدية ثمينة لابنتي "إيمان "

نشر بتاريخ: 11/02/2012 ( آخر تحديث: 11/02/2012 الساعة: 13:13 )
غزة - معا - كامل غريب - اهدي محمد خويص مهاجم فريق الكرة في نادي هلال القدس هدف الفوز الثمين في شباك حارس بلاطة سائد أبو سليم في الوقت القاتل في اللقاء الذي أقيم ، على إستاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، في انطلاق منافسات الأسبوع الرابع عشر إلي ابنته إيمان ابنة الخمسة اشهر .

وقال خويص كان ينتابني إحساس في إمكانية مساعدة زملائي واجتياز عقبة الجدعان الصعبة لمواصلة الصدارة والاقتراب أكثر من التتويج بلقب دوري المحترفين الموسم الحالي وسعيت داخل الميدان والحمد الله أن الله كلل مجوداتي ومجهود زملائي بهدف غال وثمين وضعنا في الصدارة بأريحية .
ووصف خويص هدفه بأنه الاغلي والاثمن بالنسبة له كون جاء في توقيت صعب للغاية وفي لقاء أمام فريق عنيد جدا ولو خسرنا على الأقل نقطتين كان سيضعنا في موقف صعب .

وأشاد خويص بالروح المعنوية العالية التي أبداها زملاءه وفكر مديره الفني جمال محمود الهجومي العالي لاسيما بعد أن استطعنا قلب تأخرنا بهدف إلي فوز مستحق ليضعنا على أعتاب التتويج باللقب .

وابدي خويص تفاؤله بقدرة الفريق على حسم اللقب في الأسبوعين القادمين على الأقل في ظل عودة الروح والرغبة في حسم اللقب مبكرا داعيا جماهير الهلال بمساندة الفريق على الدوام في قادم المواجهات حتى تحقيق حلم الجميع .

ولم يخف خويص عن حلمه في تمثيل المنتخب الوطني الفلسطيني في نهائيات كاس التحدي المقبلة وان ينال ثقة المدرب جمال محمود .