وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلدون الحلمان هداف الأهلي .. صقر خليلي قام بقوة على الساحة الكروية

نشر بتاريخ: 11/02/2012 ( آخر تحديث: 11/02/2012 الساعة: 13:12 )
غزة - معا - كامل غريب - يعد واحداً من أبرز المهاجمين على الساحة المحلية، وأحد الهدافين الذين لا يشق لهم غبار، كما يتمتع بفكر فني عال جعله محط الأنظار.

خلدون الحلمان .. صقر جارح جديد في سماء كرة القدم الفلسطينية، استطاع خلال فترة وجيزة أن يكون أحد الأعمدة التي يتكأ عليها فريقه الأهلي الخليلي في دوري الدرجة الأولي الاحتراف الجزئي ، بفضل حضوره الذهني، وإمكاناته المميزة، فضلاً عمَا يتحلى به من دماثة خلق، وهو ما أكسبه احترام جماهير الأندية المختلفة.

بدأ ينسج مع زملائه حكاية الاقتراب حلم العودة إلي دوري المحترفين الفلسطيني ، أسهم فيها بشكل فعال حتى جراء جملة من الأهداف الحاسمة التي كان لها بالغ الأثر في اعتلاء الصدارة .

حظي بثقة المدرب جمال محمود واستدعاه إلي صفوف المنتخب الفلسطيني في الآونة الأخيرة حيث يسعي للثبات على نفس المستوي والأداء لحجز مكانا في تركيبة الوطني المشاركة في كاس التحدي .

الحلمان واصل التهديف أسبوعيا ورفع رصيد أهدافه إلي ستة والغريب أن يحمل في كل هدف قصة وحكاية حتى انه رفع الحلمان قميصه و كتب على القميص الداخلي عبارة الأهلي و الشباب إخوان على مر الزمان عقب هدفه الثاني في شباك العساكر أمس في لافتة استحق عليها الاحترام فهنيئا لمحافظة بوجود ابنها خلدون الحلمان .