وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة نادي القدس لكرة الطائرة من الشارقة

نشر بتاريخ: 11/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 18:56 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – الناطق الإعلامي - عاد صباح اليوم السبت فريق نادي القدس لكرة الطائرة والذي شارك في بطولة الأندية العربية الأولى للسيدات في الشارقة بدولة الإمارات العربية والتي أقيمت بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة واتحاد اللجان الأولمبية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي شهدت منافساتها نجاحاً فنياً وتنظيمياً على أعلى مستوى كما ذكر عامر علي رئيس اتحاد الإمارات للكرة الطائرة .

وقد حقق لقب البطولة فريق سيدات الشارقة بالمركز الأول وبجدارة، فيما جاء فريق القدس الفلسطيني في المرتبة الأخيرة الثامنة ، فقد خسر الفريق الفلسطيني والذي كان ضمن المجموعة الأولى جميع مبارياته في البطولة أمام نادي سلوى الكويتي ( 3-0) وأمام سيدات الشارقة بنفس النتيجة وأمام سيدات اليمن بالنتيجة ( 3 – 2 ).

وقد مثل الإتحاد الفلسطيني في هذه البطولة جبر عميرة وليندا فريج.
|164333|
واعتبر عامر علي الإنجاز الذي حققته سيدات الشارقة في الكرة الطائرة يرجع إلى الدعم الكبير واللامحدود الذي توليه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، حيث وفرت كل الإمكانات المتاحة للوصول بكل فريق النادي إلى المكانة المرجوة التي تليق باسم ومكانة سموها .

كما حرص على الإشادة بجهد اللجنة المنظمة لمنافسات الطائرة وخص بالشكر محمد عبد الكريم جلفار عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي للكرة الطائرة رئيس لجنة الاحتكام في البطولة وبكل الأجهزة المعاونة من إداريين ومنظمين وحكام .

وكان فريق سيدات الشارقة حسم البطولة بفوزه على فريق سلوى الصباح الكويتي 3-صفر، ليحتل الفريق الكويتي المركز الثاني، فيما جاء فريق نادي سيدات عجمان بالمركز الثالث، والمحرق البحريني الرابع، وأكاد العراقي الخامس، وفتيات اليمن السادس، والأولمبي الأردني السابع، والقدس الفلسطيني الثامن .

وقد أقيمت المباريات على صالة نادي الشارقة وصالة جامعة الشارقة.