وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة اصحاب الصالونات والبشرة تقرر عقد مهرجانها الدولي في آذار القادم

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 02:26 )
جنين- معا- قررت نقابة اصحاب الصالونات والبشرة في محافظة جنين عقد مهرجانها الدولي تحت عنوان "ربيع فلسطين للتزيين والتراث الشعبي" في شهر آذار القادم وذلك تحت رعاية محافظ جنين قدورة موسى.

وقد صرح باهر السلفيتي نائب رئيس النقابة: "ان جهود النقابة لعقد هذا المهرجان لاهميته بالنسبة لمحافظة جنين، وان سيعزز من تفعيل السياحة في المحافظة، ولذلك تقرر ان يكون مكان احتضانه قرية حداد السياحية".

واضاف سلفيتي: "ان المهرجان الدولي والذي تنظمه النقابة ولأول مرة في جنين سيحظى بمشاركة عربية واسعة الى جانب مشاركة فلسطينيي الـ48 وأهلنا في الجولان المحتل، وسيعرض خلالها احدث قصات الشعر لعام 2012، اضافة الى مشاركة من فرق فلكلورية وتراثية فلسطينية تهدف الى احياء المهرجان بطريقة فلسطينية خالصة".

ودعا سلفيتي الى ضرورة الاهتمام بهذا المهرجان من قبل المؤسسات المحلية والفلسطينية وذلك كون المهرجان يحمل رسائل هامة وابرزها ترسيخ العلاقة مع أهلنا في فلسطين المحتلة عام 1948، وكذلك ان تكون جنين حاضنة لنشاط عربي على مستوى المنطقة.

يشار الى ان مهرجان ربيع فلسطين للتزيين والتراث الشعبي تم إقرار إقامته بتاريخ 5/3/2012، وستوزع تذاكر لحضوره في قرية حداد السياحية.