وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة مشجعي شباب الخليل تستضيف نظيرتها في النادي الاهلي

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 09:01 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- استضافت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل شقيقتها رابطة مشجعي النادي الأهلي، حيث استقبلهم رئيس وأعضاء رابطة مشجعي العميد، ولفيف من جماهير النادي.

في بداية اللقاء رحب بسام العويوي رئيس الرابطة بضيوف النادي، مثمناً هذه الزيارة الأخوية بين الناديين، وشكرهم على تهنئتهم لرابطة النادي بالنجاح في الانتخابات.

من ناحيته تحدث سعيد الجعبري الأب الروحي للنادي الأهلي، عن عمق العلاقة بين الأخوة الأشقاء، وتمنى للطرفين كل خير وتوفيق.

وفي نفس السياق أعرب الإعلامي أيمن القواسمي مدير إذاعة الحرية عن أمله أن تستمر العلاقات الأخوية بين الرابطتين، بحيث تنعكس إيجاباً على الناديين أبناء البلد الواحد.

ومما تجدر الإشارة إليه أن هذا اللقاء جاء بمبادرة من الإعلامي أيمن القواسمي, الذي يجمع ولا يفرق، ويوحد ولا يشتت، حيث كان عضواً إدارياً سابقاً في نادي شباب الخليل.

وعلى صعيد آخر استقبلت رابطة مشجعي العميد فريق كرة القدم التابع لنادي عسكر وإدارته في مقر النادي، عقب مباراة الفريق مع أهلي الخليل يوم الجمعة الماضي والتي جرت على ملعب الحسين بن علي، وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء رابطة مشجعي النادي, ومسئول وأعضاء شبكة العميد الإعلامية، وحشد من جماهير النادي ومحبيه، وتداول الجميع الحديث عن عمق، التي تجمع الناديين (شباب الخليل ومركز عسكر)، وطالب الجميع بضرورة الاستمرار بالتواصل واللقاء، لما له من فوائد جمة تنعكس بالإيجاب على الرياضة الفلسطينية.

وفي سياق متصل وضعت رابطة مشجعي العميد خططاً مدروسة، لدخول وخروج جماهير العميد الى ستاد الحسين بن علي أثناء مباريات الفريق، ضمن مباريات الدوري الفلسطيني للمحترفين.

وفي ذات الاتجاه تنوي رابطة المشجعين تكريم مساعد مدرب شباب الخليل رائد الخضور، ظير الجهود الخيرة التي بذلها مع الفريق خلال مشواره في دوري المحترفين، نسجه علاقات أخوية مع جماهير النادي استحق عليها التكريم والثناء، كما سيتم تكريم إدارة ستاد الحسين بن علي، نتيجة الجهود الجبارة التي تبذلها في خدمة الرياضة الفلسطينية، خاصة جماهير شباب الخليل الحاشدة، حيث تعمل على تأمين سلامة الجماهير بقيادة المدير محمد الجمل.