وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب خان يونس وخدمات الشاطئ الاثنين المقبل

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 09:04 )
غزة- معا- أحمد أبودياب- انتهت رابطة مشجعي الأهلي المصري في غزة وبالتعاون مع نادي شباب خان يونس من آخر التحضيرات والتجهيزات لإنجاح فعاليات لقاء الوفاء لشهداء كارثة بورسعيد وذلك يوم الاثنين المقبل على ملعب خان يونس.

ويواجه الاثنين عند الساعة الثانية والنصف عصراً شباب خان يونس بطل الدوري المنصرم فريق خدمات الشاطئ الملقب "البحرية" في لقاء الوفاء الذي من المتوقع حضور جمهور غفير لفعاليات اللقاء الرياضي الوطني الهام.

وصرح رياض أبو شمالة عضو اللجنة المنظمة أن كافة الخطوات والتحضيرات تسير على أكمل وجه ممكن من أجل تقديم مباراة جماهيرية رياضية في محبة مصر وتوصيل رسالة واضحة للجميع أن الدم المصري والفلسطيني واحد وعلاقتنا بالأشقاء المصريين تاريخية بالدرجة الأولي.

من جانبه أوضح الدكتور بسام فضل غزال عضو مجلس إدارة رابطة مشجعي الأهلي المصري في غزة أن رابطته مستمرة في توصيل رسالة إنسانية من اجل الوقوف مع اسر الضحايا ومع النادي الأهلي قلعة الجماهير في هذه المجزرة البشعة التي راح ضحيتها جمهور برئ.

هذا أكد الأستاذ عماد التتري عضو مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ أن ناديه لبى نداء نادي شباب خان يونس منذ اللحظة الأولي فهذه المباراة هي وطنية بالدرجة الأولي ومن أجل ضحايا أبرياء سقطوا جراء عدوان غاشم وبربري وأن الشاطئ وعبر جماهيره ستكون حاضرة فعاليات اللقاء الرياضي الكروي.

يذكر أن لجنة فنية وتنظيمية تشرف على فعاليات البطولة والمهرجان الرياضي الكروي مكونة من: رياض أبو شمالة ومحمد نطط وأحمد أبودياب وأحمد سلامة وأحمد عودة ومحمد القرم وعلى دحلان وخالد صقر ومحمد أبو شعبان وعبد الحليم النمر.

وكشفت اللجنة المنظمة للمباراة عن العديد من الفقرات المتميزة ورفع الاعلام الفلسطينية والمصرية والأهلاوية على جنبات الملعب البلدي في خان يونس بالإضافة للكلمات الهادفة من الأسرة الرياضية.