وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماية المستهلك في نابلس تطلق بداية عملها التطوعي في المحافظة

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 09:10 )
نابلس- معا- أطلقت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة نابلس بداية عملها التطوعي في المدينة.

وجاءت هذه الخطوة ضمن خطة عام 2012 للجمعية ومن منطلق الواجب الوطني المترتب على أهالي المدينة ومؤسساتها، خاصة الخيرية منها.

وشارك في العمل التطوعي الميداني كل من متطوعي الجمعية ورئيس الجمعية و أعضاء الهيئة الإدارية.

وساند هذه الفعالية بعض من أعضاء المجلس التشريعي وممثلين عن محافظة نابلس وبلدية نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس ووزارة الصحة والاقتصاد وأصحاب القطاع الخاص ووسائل الاعلام المحلية والفضائية.

وبدأ المتطوعون عملهم بالتنظيف عند منطقة شارع سفيان ومن ثم امتد العمل التطوعي ليشمل تنظيف وإزالة الأوساخ عن زوايا وأرصفة مجمع التكسيات الغربي في نابلس.

ولقي هذا العمل التطوعي اعجاب المارة في الشوارع لمشاركة الشخصيات الاعتبارية فيه.

وأكد رئيس الجمعية م.إياد عنبتاوي على أن العمل التطوعي والبرامج التطوعية تحتل الأولوية على أجندة عمل الجمعية. وأشار إلى ان المتطوعين ابتداء من يوم غد سيشرعون النزول إلى المحلات والمطاعم التجارية لتقييمها فيما يتعلق بالنظافة الصحية وقانون إشهار الأسعار.

جدير ذكره، ان عدد متطوعي الجمعية يبلغ الـ70 متطوع ومتطوعة ولايزال العدد بازدياد، وان النشاطات التطوعية في الجمعية متعددة ومختلفة منها التنظيف ومنها الزيارات الميدانية للمصانع الفلسطينية في الضفة الغربية، ولايزال باب التطوع مفتوح للمتطوعين الراغبين بذلك، علما انه تم توقيع مذكرة تفاهم ما بين الجمعية وجمعية أصدقاء النجاح لمشاركة الجمعية بأعمالهم التطوعية المختلفة.