وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية طولكرم تعقد الورشة التدريبية الثانية في مهارات الاتصال

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 09:51 )
طولكرم – معا - عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم ورشة تدريبية حول موضوع مهارات الاتصال والتواصل في مركز التدريب التابع للمديرية.

وشارك في هذه الورشة عدد من طالبات مدرسة بنات جمال عبد الناصر الثانوية في مدينة طولكرم،ومن الجدير بالذكر ان هذه الورشة هي الثانية من نوعها والتي تعقد لطالبات المدارس حيث كانت الورشة السابقة لعدد من طالبات مدرسة العدوية، وذلك بالتنسيق والتعاون مع قسم العلاقات العامة في المديرية.

وقال مدير التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ حسن سلامة ان مهارة الاتصال والتواصل هامة وضرورية للجميع حيث انها تؤدي الى نجاح الانسان في عمله وتحقيق اهدافة من خلال قدرته على الاتصال والتواصل.

وثمن سلامة اهتمام الطالبات وتفاعلهن في الورشة الذي يدل على مدى الوعي والادراك لاهمية هذه المهارة واكتسابها.

كما أكد على حرص مديرية التربية والتعليم على عقد هذه الورشات لايمانها بالأثر الايجابي لاتصال وتواصل فعال بين الطالب ومحيطه سواء كان الوسط التربوي او المجتمع المحلي وذلك لتحقيق الرسالة التربوية المنشودة.

هذا واعربت الطالبات عن سعادتهن للمشاركة في الورشة التي تناولت الكثير من الموضوعات التي تحتاجها الطالبة في حياتها، حيث تم خلالها تنفيذ الكثير من الفعاليات والانشطة الهامة التي من شانها اكساب الطالبات المشاركات مهارة الاتصال والتواصل بشكل فاعل والتي تنعكس ايجابا على اداء الطلبة ونهج حياتهم.