وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي في زيارة لبلدية تفوح

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 09:50 )
الخليل-معا- استقبل رئيس بلدية تفوح نمر خمايسه، وأعضاء المجلس البلدي و موظفي البلدية ، وامين سر فتح منطقة تفوح الدكتور خالد القواسمي وزير الحكم المحلي، وأمين سر إقليم حركة فتح لمنطقة الخليل كفاح العويوي.

وفي بداية الاجتماع رحب خمايسه بالوزير، وأشار في كلمة قصيرة إلى انجازات البلدية واحتياجاتها المتمحورة حول إكمال مشروع حديقة تفوح و حاجة البلدية لسيارة نفايات ,وتوسعة حدود البلدية ومشكلة المحاجر وعدة قضايا أخرى تهم البلده.

من جانبه شكر الوزير القواسمي، رئيس البلدية والمجلس البلدي على انجازاته، كما أكد على ضرورة استماع المجلس البلدي إلى صوت الآخرين وإيصاله إلى الجهات المسؤولة و ضرورة احترام الرأي الآخر كما أكد على ضرورة التزام المواطن بالواجبات الملقاة عليه خاصة تسديد المستحقات المترتبة للبلدية.

كما أشار إلى أن هناك آلية جديدة سيتم إتباعها في عملية نقل النفايات، وسيتحدد ذلك في الاجتماع المقبل مع المجلس الأعلى للنفايات الصلبة والحكم المحلي و البلديات المشاركة في هذا المشروع، وسيتم عمل مذكرة تفاهم مع جميع البلديات في المحافظة.

وفي نهاية اللقاء أكد الجميع على ضرورة التنسيق و العمل الجماعي بين جميع الجهات الرسمية والشعبية بهدف تطوير البلدة و تحسين حياة سكانها.