وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد البلياردو يطلق بطولة فلسطين في 9 اذار بجنين

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 18:23 )
جنين- معا- عصري فياض- عقد أعضاء لجنة الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر لمحافظات الشمال اجتماعا لهم في مدينة طولكرم بحضور اعضاء الاتحاد في كل من نابلس وجنين وطولكرم وقلقيلة ورام الله من اجل بحث التحضيرات لاطلاق بطولة فلسطين للبلياردو.

وقال مصطفى القنيري عضو الاتحاد أن المجتمعين قرروا إطلاق بطولة فلسطين في التاسع من الشهر القادم في مدينة جنين في صالة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، وأضاف القنيري أن البطولة ستجري بمشاركة كافة لاعبي محافظات الوطن وإبطال اللعبة من الجولان المحتل.

وقال أن المجتمعين قد اقروا جوائز البطولة لتكون على النحو التالي:
الجائزة الاولى كأس + جائزة مالية قدرها ثلاثة ألاف شيكل
الجائزة الثانية كأس + جائزة مالية قدرها 1500 شيكل
الجائزة الثالثة كأس + جائزة مالية وقدرها 500 شيكل
واضاف القنيري ان اللجنة إعتمدت المواقع التالية من اجل تسجيل الراغبين في البطولة وهي على النحو التالي:
في مدينة جنين- صالة قنديل لصاحبها احمد قنديل ، وفي طولكرم قاعة حنون- منذر عنبتاوي، وفي نابلس قاعة الامراء- شادي شقو ، وفي قلقيلية قاعة النادي الاهلي- ابو رأفت وفي رام الله- مأمون محاميد وفي بيت لحم- هيثم عواد وفي القدس - معتصم السلايمة.

وقال القنيري ان آخر موعد للتسجيل سيكون الاول من شهر آذار القادم والذي سيتبعه إجتماع موسع لاعضاء الهيئة من اجل وضع الترتيبات النهائية للبطولة واعلان اللجان الفنية وتوزيع لوائح القوانين واعلان الصالة التي ستتم فيها ورسوم الاشتراك.

وطالب القنيري باسم اللجنة جميع الراغبين بالمشاركة الاسراع في التسجيل حتى يتم حصر العدد المطلوب بإعتبار هذه البطولة بطولة رسمية سيترتب على نتائجها تشكيل فريق فلسطين الذي سيكون مأهلا للمشاركة في بطولات خارجية خلال العام الجاري.