وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلفيت: حركة فتح تكرم الدكتور محمد المصري

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 16:48 )
سلفيت -معا- اقامت امس حركة فتح منطقة الشهيد شاستري حفلاً تكريميا للدكتور محمد عبد العزيز المصري في قاعة المركز الجماهيري وذلك بحضور بلال عزريل عضو المجلس الثوري لحركة فتح وعبد الستار عواد أمين سر إقليم سلفيت وتحسين أبو سليمة رئيس بلدية سلفيت وإياد الهندي رئيس غرفة التجارية سلفيت وخالد القرواني مدير جامعة القدس المفتوحة وعدد من أهالي سلفيت.

وبدأ الاحتفال بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم ووقف الجميع على أنغام السلام الوطني الفلسطيني و قرءاه ا الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين.

وفي كلمة حركة فتح التي ألقاها عبد الستار عواد أمين سر إقليم سلفيت ، قال أن الحركة دائماً تكرم أبنائها المتفانين في خدمة الوطن والشعب، وتحدث عن دور د. المصري في تطوير مديرية صحة سلفيت رغم ضعف الإمكانيات .

وأضاف عواد أن حركة فتح وفية لكل أبنائها المخلصين الذين لا يبخلون في تقديم كل غالي من أجل فلسطين وأبنائها.

بينما تحدث بلال عزريلعن دور الدكتور محمد المصري على المستوى المهني في بناء المؤسسة الصحية في المحافظة ، وعلى المستوى التنظيمي و دوره على الصعيد الوطني في تطوير الخدمات الصحية لمحافظة سلفيت ، وان حركة فتح تفتخر بمثل هذه الشخصيات من أبناء الحركة الفتحاوية وان الحركة إنما تقوم في هذه المناسبة بتكريم أبنائها الأوفياء.

واشاد تحسين أبو سليمة رئيس بلدية سلفيت بجهود الدكتور محمد المصري، مشيرا إلى شفافية عمله في رفع مستوى عمل اللجنة الصحية في البلدية .

وفي كلمة للدكتور محمد المصري " قدم الشكر باسمه شخصيا لحركة فتح على هذا التكريم ، والذي يعتبر وقفة عرفان من الحركة لكافة أبنائها في كافة المواقع وان الحركة هي دائما في مقدمة النضال الفلسطيني ، وأشاد د. محمد بحركة فتح كحامية للمشروع الوطني الفلسطيني وان الحركة تخطو إلى الأمام بخطى كبيرة نحو تحقيق الآمال الفلسطينية في التحرر وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وفي نهاية الاحتفال قامت لجنة التكريم بتسليم الدكتور محمد المصري العديد من الدروع التقديرية من حركة فتح و بلدية سلفيت و غرفة تجارة وصناعة و وزراعة سلفيت.