وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد جمال : أمل التتويج باق بالدوري موجود وقائم ونتمسك به حتى النهاية

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 20:44 )
غزة - معا - كامل غريب - قال محمد جمال لاعب خط وسط فريق الكرة في شباب الخليل أن الأمل التتويج بلقب دوري المحترفين الفلسطيني الموسم الحالي لازال قائما ومخطئ من يظن أن الأمر انتهي وحسم لصالح المتصدر هلال القدس رغم فارق النقاط منوها إلي عالم كرة القدم "عالم غريب ويمكن أن يتم تحقيق المستحيل " منوها إلي أن جولات قادمة وحاسمة قد تظهر فيها البطل الحقيقي للمسابقة .

جاءت أقوال جمال عقب تعادل الفريق السلبي إمام جبل المكبر على أرضه وبين جمهوره مشيرا إلي أن الفريق قدم مستوي طيب في اللقاء وكانت الغلبة لنا من خلال الوصول لمرمي المكبر فأضعنا فرصا بالجملة لولا سوء الطالع الملازم لمهاجمينا .

وأبدى اللاعب جمال رضاه التام عن الأداء رغم أن النتيجة غير مرضية للجميع موضحا الفرصة قائمة وأمامنا مهمة انتحارية أمام هلال القدس الجمعة وعلينا النظر للفوز ولا شئ سواه لتجديد الآمال والفوز بحيث يكون لقاء الجمعة هو اللقاء الحاسم بالنسبة للقب .

وأكد أن مستوى الشباب في تحسن مستمر وذلك بفضل الجهود التي يبذلها الجهاز الفني واللاعبين، والفريق بأكمله في المسار الصحيح.
وشدد جمال على أن لقب كاس فلسطين من الألقاب التي نرنو لها إلي جانب بطولة الدوري لرسم البسمة على شفاه جمهورنا الكبير والغفير .