وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المقالة" تتهم إسرائيل بمحاولة ترويج المخدرات في غزة

نشر بتاريخ: 13/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 12:42 )
غزة- معا- اتهمت مكافحة المخدرات التابعة لشرطة المقالة في قطاع غزة الاحتلال "بمحاولة ترويج المخدرات في قطاع غزة لضرب صمود مواطنيه".

وقال المدير العام لادارة مكافحة المخدرات في الشرطة التابعة للحكومة المقالة العقيد عماد العمصي بأن المكافحة رفعت مستوى التحري والبحث عن المروجين بدرجة 100% وشكلت عدة مجموعات للمراقبة الشديدة، مشدداً على أن جهاز المكافحة سيكون دائما بالمرصاد وسيضرب بيد من حديد لمواجهة مشروع الاحتلال الرامي لترويج المخدرات في القطاع

وكانت مكافحة المخدرات في محافظة شمال غزة قد ألقت مساء أمس القبض على مروج لحبوب المخدرات المعروف "بحبوب السعادة" في منطقة معسكر جباليا.

وأفادت المكافحة بأنها تلقت معلومات عن المواطن (ش،ع) بتهريب كميات من حبوب المخدرات والبالغ عددها 1000 حبة مخدر إلى قطاع غزة عن طريق معبر بيت حانون "إيرز".

من جانبه أكد مدير مكافحة مخدرات شمال غزة الرائد أشرف البياري بأن الإحتلال تعمد ادخال كميات كبيرة من المخدرات إلى قطاع غزة حتى يتمكن من اسقاط وابتزاز الشباب والوقوع في فخ العمالة.

وشدد البياري بأن هذه الحبوب هي خطيرة جدا يدخل في تركيبتها مواد سامة وهرويين ومواد مخدرة بالدرجة الأولى تصل ثمن الحبة الواحدة إلى 80 شيكلا.

وأوضح البياري بعد التحري وجمع المعلومات التي استمرت 12 ساعة متواصلة تمكن الجهاز من ضبط المدعو (ش، ع) وبحوزته 1000 حبة مخدر، وأثناء التحقيق الأولي اعترف المروج بأنه ادخل الكميات عن طريق صاحبه في أراضي 48.