وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة اهلي قلقيلية تقوم بزيارة إلى قيادة المنطقة وجهاز المخابرات

نشر بتاريخ: 13/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 22:10 )
قلقيلية- معا -خالد عرباس - ضمن سياستها العامة في التواصل مع المؤسسات المدنية والأمنية والمجتمع المحلي قامت ادارة نادي قلقيلية الأهلي بزيارة إلى مقر قيادة منطقة قلقيلية والالتقاء بقائد المنطقة العقيد ركن محمد الأعرج " ابو بسام" قائد منطقة قلقيلية ، وقد رحب الأعرج بوفد النادي الأهلي وثقته الكبيرة في إحدى إدارات أحد أندية المحافظة الكبرى ألا وهو النادي الأهلي وقدم شكره على هذه الزيارة لمقر قيادة المنطقة.

وأكد الأعرج بأن الأجهزة الأمنية هي الدرع الحامي لآمال وطموحات الشعب الفلسطيني الذي عانى الكثير من ويلات الاحتلال ، مشيرا إلى أنه آن الأوان لشعبنا أن يعيش بحرية وامن في دولة قابلة للحياة ، وأضاف بأن الأمن الوطني هو الدرع الحامي للمشروع الوطني الفلسطيني وانه جاهز لتقديم المساعدة لكافة سكان المحافظة وان قوات الأمن الوطني جاهزة من اجل حماية الوطن والمواطن.

من جانبه أكد قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي على عمق العلاقة التي تربط نادي قلقيلية الأهلي مع الأجهزة الأمنية في المحافظة والتي تقوم على أساس الشراكة في بناء المشروع الوطني وحمايته في وجه المؤامرات الداخلية والخارجية.

وأشار عناية إلى ضرورة العمل جنبا إلى جنب للحفاظ على منجزات السلطة الوطنية الفلسطينية تمهيدا لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
|164553|
وشرح أمين سر النادي خالد عرباس عن تاريخ النادي الأهلي ونشاطاته وفعالياته الرياضية والاجتماعية والثقافية والترفيهية والتي هي عامة لسكان المدينة والمحافظة وان أبواب النادي مفتوحة أمام الجميع للاستفادة من خدماته المتعددة وهي من المؤسسات الوطنية في المحافظة ، وأوضح عرباس عن أهم الصعوبات التي تواجه النادي في هذه المرحلة وهي المشكلة القائمة من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اتجاه النادي الأهلي .

وفي نهاية الاجتماع قدمت ادارة النادي التهاني للعقيد ركن محمد الأعرج بمناسبة استلامه منصب قيادة المنطقة ، وكذلك تم تقديم هدية لقائد المنطقة مقدمة من ادارة النادي الأهلي.

وفي نفس السياق قام وفد ادارة النادي الأهلي بزيارة أخرى إلى مقر مديرية المخابرات العامة في قلقيلية والالتقاء بمدير الجهاز العقيد جمال شراكة " ابو حسن" مدير جهاز المخابرات العامة في المحافظة، وبحضور ضباط من جهاز المخابرات وقد رحب شراكة بالوفد الزائر وشكرهم على هذه اللفته من إحدى المؤسسات الوطنية في المدينة .

وجرى حوار واستفسارات حول وضع النادي الأهلي ونشاطاته وقدم خالد عرباس أمين سر النادي لمحة موجزة عن نشاطات النادي ووضعه الحالي والصعوبات التي تواجه النادي خاصة المشكلة مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

وشكر شراكة ادارة النادي الأهلي على هذه الزيارة ووعد بالمزيد من التعاون مع النادي الأهلي وتذليل العقبات قدر المستطاع أمام المسؤوليات التي تواجهه في هذه المرحلة ، وقد استذكر شراكة المرحوم إبراهيم تيتان رئيس النادي الأهلي والذي كان احد أفراد جهاز المخابرات العامة.

وفي نهاية الاجتماع قدمت ادارة النادي التهاني للعقيد جمال شراكة بمناسبة استلامه منصب مدير جهاز المخابرات في قلقيلية وكذلك تم تقديم هدية مقدمة من ادارة النادي الأهلي.

يذكر أن وفد النادي الأهلي ضم كل من إبراهيم حسنين ، معاذ نزال ، ماهر بكر ، قصي عناية وخالد عرباس.