وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة الصداقة الفلسطيني تخسر امام الزمالك المصري بثلاثية

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 12:06 )
القاهرة- معا- مؤمن الكحلوت- هزم فريق نادي الصداقة لكرة الطائرة بثلاثة أشواط دون مقابل، أمام فريق نادي الزمالك المصري، في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس الاثنين في الصالة الرياضية المغطاه بالنادي الأبيض، في إطار تحضيرات الفريقين للبطولة العربية "30" لأبطال الدوري، والتي تنطلق فعالياتها بالعاصمة اللبنانية بيروت في الثامن عشر من الشهر الجاري.

وبالرغم من هزيمة فريق الصداقة بثلاثة أشواط، إلا أن الفريق قدم أداء راقيا ومميزا أمام بطل مصر وأقوي الفرق العربية والإفريقية، وتعادلت الكفة بل وتقدم الصداقة في أكثر من مرة، رغم فارق الخبرة واللياقة البدنية.

وانتهت الأشواط الثلاثة بنتيجة "25-15" و"25- 17" و"25- 22"، وشهد الشوط الثالث مشاركة لاعب التعزيز من نادي الزمالك أحمد اللقاني، مع فريق الصداقة، وقدم أداء راقي ساهم في حصد العديد من النقاط.

وخاض فريق الصداقة تدريبين فقط قبل اللقاء استهلهما مساء الأحد، وتبعه بتدريب أخر صباح الاثنين، ويستعد الفريق لخوض تجربة ودية أخري مع أحد الفرق المصرية، مساء اليوم أو الغد، قبل مغادرة البعثة المعسكر التدريبي بالمركز الاولمبي بالمعادي.
|164566|
المقيد يدير مباراة الزمالك والصداقة
أدار الحكم الفلسطيني أسامة المقيد مباراة الزمالك والصداقة الودية , في أول مباراة له يقودها خارج قطاع غزة، رغم ممارسته لتلك المهنة لأكثر من " 20" عام.

وظهر المقيد الذي يستعد للتحكيم في البطولة العربية، بشكل جيد ولاقي استحسان وإشادة الحضور.

استبدال لاعب التعزيز عوض الله بالدولي مصطفي درويش.

من جهة أخري اعتذر لاعب نادي الجيش احمد عوض الله عن المشاركة كلاعب تعزيز مع نادي الصداقة في البطولة العربية , نظرا لارتباطه مع فريقه الذي يشارك في البطولة الإفريقية مطلع ابريل القادم.

وتم استبداله بلاعب الاتحاد السكندري والمنتخب المصري مصطفي درويش، الذي أبدي موافته علي المشاركة مع فريق الصداقة، واعتبره واجب علي جميع اللاعبين المصريين والعرب مساعدة الأندية الفلسطينية.

|164565|
إدارة البعثة تزور السرجاني
قام وفد من إدارة البعثة ممثل برئيسها جمال أبو حشيش والأعضاء سعد الله أبو عيطة ونشات أبو عميرة، وإيهاب هللو، بزيارة رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، مقدمين له الشكر علي تسهيل مهام البعثة، وتوفير الأجواء لخوض المعسكر التدريبي.

ورحب السرجاني بالوفد، وأكد علي تعاونه الدائم، وترحيب الاتحاد المصري بزيارة الأندية والمنتخبات الفلسطينية، ومن ثم قام أبو حشيش بتوشيح السرجاني بالكوفية الفلسطينية، وإهداءه درع نادي الصداقة. |164564|