وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة العلاقات العامة والخدمات الطبية تنظمان يوما طبيا بالأغوار

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 12:47 )
طوباس- معا- نظمت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية والخدمات الطبية في محافظة طوباس يوما طبيا في الأغوار الشمالية وبمشاركة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم طوباس وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ووزارة التربية والتعليم وذلك في مدارس عين البيضا .

وشمل الفحص حوالي 200 طالب من مدرسة عين البيضا الأساسية والثانوية وقام الرائد مراد سمارة من طاقم الخدمات الطبية بعمل فحص طبي للأسنان وإعطاء محاضرات عن مرض اللثة وتحويل الكثير منهم للخدمات الطبية وقامت الشرطة الفلسطينية بعقد محاضرة عن الأمن والأجهزة الأمنية في المحافظة.

بدوره أكد مصطفى فقها رئيس مجلس عين البيضا عن أهمية الزيارة ودور الخدمات الطبية العسكرية وأشار عن تناول اجتماع ضمن أعضاء المجلس ولجنة العلاقات وتم بحث سبل التعاون ما بين الأجهزة الأمنية والمجتمع المدني ومعاناة المواطنين في الأغوار الشمالية.

من جانبه قام حسان فقها بتقديم محاضرة عن الهلال وواجباته في مواجهة أي طارئ وأي كارثة قد تحدث وانجازات الهلال الأحمر الفلسطيني كما قام مدير المدرسة بالشكر للأجهزة الأمنية نيابة عن التربية والتعليم.

ويأتي هذا النشاط ضمن فعاليات العلاقات العامة للأجهزة الأمنية من اجل تثبيت المواطن في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ومضايقاته في الأغوار الشمالية

كما قامت حركة فتح والعلاقات العامة للأجهزة الأمنية بتوزيع الحلوى والهدايا على طلاب المدارس والأهالي في الأغوار الشمالية.