وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع طاقم الهيئة الادارية لمؤسسة الاشبال والزهرات نابلس

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 12:35 )
نابلس- معا- عقد امس الاثنين إجتماع موسع للهيئة الادارية لمؤسسة الاشبال والزهرات في مقر اقليم نابلس بحضور جميع اعضاء الهيئة الادارية للمؤسسة, حيث ادار الاجتماع منسقة مؤسسة الاشبال والزهرات في اقليم نابلس سلوى رمضان.

وتم مناقشة عدد من القضايا والنشاطات التي طرحت وستقدم للاشبال والزهرات في المحافظة، بالاضافة الى مناقشة وضع تصور وخطط مستقبلية لعدد من الانشطة التي ستقوم بها المؤسسة.

ومن اهم المواضيع التي تم مناقشتها في وضع اللمسات الاخيرة للرحلة الترفيهية التي تنوي المؤسسة القيام بها يوم السبت القادم 18/2/2012 الذي سيشارك بها اكثر من 400 شبل وزهرة من مختلف المناطق التنظيمية في محافظة نابلس الى محافظة اريحا لما لها من خصوصية اثرية وعمق تاريخي, وذلك سعيا من المؤسسة الى ترفيه الاشبال والزهرات وتوعيتهم باهمية محافظة اريحا.

وناقش اعضاء الهيئة الادارية لمؤسسة الاشبال والزهرات في اقليم نابلس فعالية اليوم الترفيهي المفتوح للاطفال والذي ستعقده المؤسسة في اواخر شهر اذار القادم بمناسبة عيد الام حيث يسعى الى استهداف اكثر من 700 شبل وزهره من ابناء الشهداء والاسرى ودمجهم الى رفاقهم الاشبال لينخرطو بالاخرين ويتفاعلوا وللاستفادة من طاقاتهم المخزونة.

وتم تشكيل لجنة تحضيرية لهذا النشاط وتوزيع المهام على اعضاء الهيئة الادارية حيث سيتخلل النشاط عدد من الفقرات الثقافية التعبوية والترفيهية0
ومن جهته اكد محمود اشتيه امين سر اقليم نابلس على تواصلهم ودعمهم لهذه الفئة العمرية المهمه التي يجب ان تنال كل الاهتمام والرعاية على نهج تعبوي علمي وثقافي لللرقي بهم الى مستوي القيادة بالمستقبل.

وشكرت رمضان جميع الحاضرين على اهتمامهم وتواصلهم وعلى الجهود الشخصية المبذولة من قبل اعضاء الهيئة الادارية وثمنت ادوارهم الفعالة والمتميزة.