وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية يوقع اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 14:36 )
رام الله -معا- وقع معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية وشركة Process Management International اتفاقية تعاون بمجال تقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية حول تطوير وتحسين العمليات في القطاعين المالي والمصرفي.

ووقعت مذكرة التفاهم والتعاون أمس في مقر المعهد/ رام الله، ووقعها عن المعهد المدير العام باسل طه، وعن شركة PMI المدير الاقليمي للشرق الأوسط الدكتور أشرف الميمي.

وأعرب الجانبان عن سعادتهما لهذا التعاون الذي سيؤدي الى رفع كفاءة المؤسسات الفلسطينية وتحسين جودة منتجاتها وخدماتها واعتبر باسل طه أن الاتفاقية تعكس رؤية مجلس الادارة وعلى رأسه الدكتور جهاد الوزير في التركيز على النوع وليس الكم في برامج المعهد لتتناغم مع المتطلبات الحاسمة للجودة للارتقاء بالعمل المالي والمصرفي الى المستوى المطلوب حسب أفضل المعايير الدولية.

من جهته أكد الدكتور أشرف الميمي أن شركة PMI ومنذ تأسيسها في عام 1984 تقود جهود تحسين عمليات قطاع الأعمال من خلال تقديم خدمات استشارية وتدريبية متميزة سواء عن طريق فروعها في بريطانيا أو فروعها في الإمارات العربية المتحدة, وساعدت في تحقيق واستدامة نتائج غير مسبوقة في هذا المجال.