وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو مرخية يحاضر أمام منتسبي اكاديمية العميد الكروية

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 14:57 )
الخليل- معا- شبكة العميد الاعلامية- ضمن الفعاليات التثقيفية لمنتسبي اكاديمية العميد الكروية، التابعة لنادي شباب الخليل، قدم المحاضر الاسيوي والحكم الدولي السابق رافع ابو مرخية محاضرة امام منتسبي الاكاديمية، وذلك حول مواد قانون كرة القدم.

واحتضنت اللقاء بعد ظهر الاثنين قاعة ستاد الحسين بالخليل، بمشاركة سبعين من منتسبي الاكاديمية، الذين تفاعلوا مع المحاضرة القيمة، بما جعل الحكم رافع ابو مرخية يشيد بالثقافة الكروية لجميع المشاركين، مؤكدا انه فوجئ بالأسئلة الدقيقة، التي طرحها الاطفال، بما يبشر بمستقبل لهم.

وفي ختام المحاضرة قدم احد منتسبي الاكاديمية هدية خاصة للحكم رافع ابو مرخية، تتمثل في قميص رياضي بألوان العميد، ويحمل شعار الاكاديمية، واكد ابو مرخية ان تفاعل المنتسبين شجعه على تقديم المزيد من المحاضرات أمام المنتسبين مستقبلا، مشاركة منه في تحقيق برامج الاكاديمية، وانجاح فعالياتها.

|164595|وحضر جانبا من المحاضرة عضوا الهيئة الادارية لشباب الخليل عماد خرواط وسامر ابو حديد، حيث اعجبا بانضباط منتسبي الاكاديمية، واعدين بتقدم كل اشكال الدعم لهذه الاكاديمية، التي تقدم الوجه الحضاري لشباب الخليل، صاحب المبادرات السباقة في كل المجالات.

ووعد عضوا الهيئة الادارية بمساعدة اللاعبين الموهوبين في التألق، والتدرج في فرق العميد السنية، وصولا الى تمثيل الفريق الأول مستقبلا، حتى يصبح عدد من نجوم الفريق الاول للفريق من خريجي اكاديمية كرة القدم، التي تضم ثمانين منتسبا يتلقون تدريبات ثلاث مرات اسبوعيا، اضافة الى محاضرات ثقافية، حول فنون كرة القدم المختلفة.

وكان نادي شباب الخليل وقع اتفاقية تعاون مع نادي بانثينايكوس اليوناني للتعاون في ترقية الاكاديمية، حيث سيستضيف النادي اليوناني عددا من منتسبي الاكاديمية خلال شهر نيسان القادم للمشاركة في بطولة دولية، وقد تلقى العميد دعوة رسمية من النادي اليوناني حول هذه الدورة.