وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يبحث مع صيادلة المحافظة تنظيم المهنة

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 16:13 )
سلفيت -معا- عقدت محافظة سلفيت اليوم اجتماعا لصيادلة المحافظة ومديرية الصحة ونقابة الصيادلة في مقر المحافظة، بحضور المحافظ عصام ابو بكر ومدير صحة سلفيت جميل ضراغمة ورئيس اللجنة الفرعية لنقابة الصيادلة في محافظة نابلس الصيدلي فادي ابو صالحة وكافة الصيادلة في المحافظة ، لبحث تنظيم بعض القضايا المتعلقة بمهنة الصيدلة في محافظة سلفيت .

وتم في الاجتماع مناقشة دور الصيادلة في توفير الامن الصحي للمواطنيين، ومناقشة عدد من البنود القانونية المتعلقة بممارسة المهنة ، واستعراض بعض القوانيين والقرارات المنظمة لمهنة الصيادلة .

وتم التأكيد خلال الاجتماع على وضع وتنظيم المناوبة في محافظة سلفيت ، مع وجود اشخاص مخولين داخل الصيدليات ، والالتزام بالقوانيين والانظمة المعمول بها في الوطن .

من جانبه أكد المحافظ ابو بكر على أنسانية مهنة الصيادلة ، مثمنا التزامهم بالقوانين والقرارات المنظمة لهذه المهنة ، مبينا انه من حق المواطن الحصول على الدواء تحت اي ظرف من الظروف الامر الذي يتطلب وضع وتنظيم عملية المناوبة في الصيدليات .

وفي نهاية الاجتماع شكر الصيدلي ابو صالحة بأسم النقابة محافظ سلفيت على التعاون التام الذي أبداه في خدمة هذه المهنة وخدمة الوطن.