وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الشباب: فوز دورا على اتحاد عد

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 15:27 )
الخليل- معا- هيثم الدرابيع- ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري الشباب للمحافظات الجنوبية استضاف فريق اتحاد عد شقيقه دورا على ملعب الخضر ، وانتهى اللقاء لمصلحة دورا ( 3 – 1).

أحداث المباراة:
بدأت المباراة قوية من الضيوف وضغطوا على مرمى عد بغية تسجيل هدف مبكر ومن تمريرة متقنة من نجم اللقاء جيفارا النمورة للمهاجم عيسى سويطي الذي استلم الكرة وراوغ أكثر من مدافع داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة عانقت الشباك والهدف الأول لدورا وسط فرحة بين اللاعبين.

حاول لاعبو عد العودة للقاء بعد الهدف ولكن محاولتهم لم تثمرعن أي خطورة على مرمى دورا ، تعليمات مدرب دورا الكابتن شاهر حماد للاعبيه هي الاستمرار بالضغط على مرمى عد وعدم الرجوع للصفوف الخلفية، فعلاً سنحت لدورا أكثر من فرصة لتعزيز النتيجة ولكن سوء الطالع وقلة التركيز كان وراء ضياع تلك الفرص ،لينتهي الشوط الأول بتقدم دورا ( 1 – 0 ).

ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو دورا الضغط على مرمى اتحاد عد لتعزيز النتيجة وكان لهم ما أرادوا عن طريق اللاعب عمر سويطي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء معلنا عن ميلاد الهدف الثاني لدورا.

بعد الهدف تراجع مستوى الأداء نوعاً ما عد تهاجم من أجل تقليص النتيجة، ومن خطأ من لاعبي دورا استغل مهاجم عد الخطأ ليسجل هدف التقليص لاتحاد عد، لاعبو دورا عاودا الضغط على مرمى عد ومن تمريرة من نجم الوسط ضرغام سامي للمندفع عمر سويطي الذي سدد كرة لم يستطيع الحارس صدها لتسكن الشباك والهدف الثاني لعمر والثالث لدورا.

لتنتهي المباراة بفوز خارجي لدورا على صاحب الأرض اتحاد عد بواقع ( 3 – 1 ).

وبهذا الفوز تصدرت دورا المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات متتالية وفي الأسبوع القادم دورا ستواجه شباب الخليل المنافس المباشر لدورا على صدارة المجموعة وستقام المباراة على استاد دورا يوم السبت القادم 18 / 2 / 2012 الساعة الواحدة ظهراً وكانت رابطة مشجعي دورا دعت لمساندة الفريق في مباراته ضد شباب الخليل.