وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكابتن غسان البلعاوي : قرعة منتخب الشباب صعبة وتحتاج لعمل منظم

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 21:31 )
غزة - معا - كامل غريب - اكد الكابتن غسان البلعاوي المدير الفني لمنتخب الشباب الفلسطيني الذي اعلن عن تعينه مؤخرا ان مجموعة منتخب فلسطين للشباب تحت 22 عاما في النسخة الأولى من بطولة آسيا ثقيلة وصعبة للغاية وتحتاج لعمل شاق في المرحلة المقبلة لكي يتمكن المنتخب الفلسطيني من تحقيق نتائج مشرفة وهامة لاسيما مع وجوده الي جانب منتخبات لها سمعتها وعراقتها في الوسط الاسيوي والعربي لاسيما منتخبي سوريا والسعودية وتطور منتخب قرغيزستان .

وقال البلعاوي عقب القرعة ان سيعقد جلسة مع اتحاد الكرة الفلسطيني في غزة لوضع نصور شامل فيما يخص منتخب الشباب وانهاء اجراءات تكليفه لبدء العمل في عموم الوطن قريبا بعد تشكيل الجهاز المعاون .

واوضح البلعاوي ان هناك وقت متاح لكي يتم ترتيب الامور بشكل جيد واقتناء العناصر باريحية وخوض فترات وتجمعات اعداد نموذجية لاسيما وان موعد اقامة التصفيات خلال الفترة من 23 يونيو/حزيران إلى 3 يوليو/تموز المقبل

وابدي البلعاوي تفاؤله في ظل ما ابداه الاتحاد من تفاعل بشان المنتخب متمنيا ان يبدا مهامه سريعا وترتيب الامور بشكل يؤدي الي تحقيق النتائج في التصفيات .

وكانت القرعة قد سحبت في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور حيث تم تقسيم المنتخبات على سبع مجموعات ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للنهائيات إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث حيث تقام التصفيات بنظام الدوري المجزأ في دولة واحدة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل في وقت لاحق .

ويشارك في التصفيات 41 اتحاداً وطنياً من الدول الأعضاء تتنافس من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات التي تقام عام 2013