وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لمن تقرع اجراس النصر في نهائي كأس قائد القوات

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 20:15 )
رام الله - معا - محمد الياسيني وعصام بشير - تختتم السبت بطولة كأس قائد القوات التي ينظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية عندما يلعب امن وطني طولكرم و امن وطني جنين في نهائي يتوقع ان يكون ساخناً نظراً للمستوى المميز الذي قدمه الفريقان في الادوار السابقة.

الفريق الكرمي زاخر بالاسماء اللامعة في كافة الخطوط بداية من الحارس المخضرم ضرغام المسيمي مروراً بالخبير اسامة ابوعليا وصولاً للقوة الضاربة محمد ابو كشك و ابو لمون كما سيلتحق بهم العنبر و احمد نصر الله الامر الذي يزيد من قوة الفريق.

اما الفريق الجنيني فهو حامل اللقب و وصوله لنهائي البطولة لم يأت صدفة، بل جاء نتيجة عمل كبير يقوم به اللاعبون داخل الملعب معتمدين على الحارس المميز سائد ابو سليم و اسلام عويص و صاحب المجهود الوافر ابراهيم ابو جويد و من المتوقع ان يلعب هداف البطولة السابقة مجاهد جاد الله و يغيب متوسط الميدان ثائر البنا.
|164636|
و كان مشوار الفريقين في البطولة حافلاً بالنتائج الكبيرة، فقد حقق طولكرم 3 انتصارات و تصدر المجموعة الثانية بفوزه على قلقيلية 6-2 و سلفيت 1-0 قبل ان يتفوق على رام الله و البيرة في النصف نهائي 2-0 ،وتصدر جنين المجموعة الثالثة بتعادل سلبي مع نابلس و اكتساح الكتيبة الثانية بسباعية ليتأهل بفارق الاهداف عن نابلس، ليلاقي بعدها امن وطني بيت لحم في المربع الذهبي و يفوز عليه 4-1.

هذه المعطيات تدفع باتجاه مباراة مثيرة و قوية لا يمكن التوقع بنتيجتها و الفرص متكافأة لكلا الفريقين لرفع كأس البطولة، فلمن تقرع اجراس النصر؟ الاجابة ستتحد بعد ركلة بداية المباراة الساعة الثانية و النصف على ستاد بلدية اريحا.