وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم تبحث العديد من القضايا التربوية مع مدراء المدارس الخاصة

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 08:44 )
بيت لحم- معا- برعاية أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم استضافت تربية بيت لحم اجتماعا نظمه قسم التعليم العام استهدف مديري ومديرات المدارس الخاصة بهدف مناقشة عدد من القضايا التربوية التعليمية منها أهمية التقيد بخطة وزارة التربية والتعليم وأسس النجاح والرسوب والاكمال وفعاليات الطابور الصباحي والدوام الرسمي.

واستهل الاجتماع أ. نعمان حمدان رئيس قسم التعليم العام مرحبا بالحضور، مشيدا بأهمية المدارس الخاصة ودورها الفعال في تربية وتعليم الابناء.

كما ألقى أ.سامي مروّة كلمة اكد فيها على أهمية الحفاظ على وطنية وهوية المدارس والاهداف الوطنية والتربوية التي تجمع المدارس الحكومية منها والخاصة على حد سواء وما تحمله تلك المدارس من اعباء ومسؤوليات تهدف الى تنمية قدرات الطلبة من خلال تقديم تعليم نوعي لهم يعمل على تهيئتهم لمواجهة متطلبات العصر.

كما شدد على اهمية التواصل الدوري والمستمر مع مديرية التربية والتعليم للوقوف على المستجدات التعليمية والتربوية، داعيا مدراء المدارس الخاصة الى تفعيل المشاركة في المشاريع والانشطة بالاضافة الى المشاركة في الامتحانات الوطنية لما لها من اثر ايجابي في تحسين نوعية التعليم.

وحضر الاجتماع كل من أ.بسام جبر نائب المدير الاداري و أ.نعمان حمدان رئيس قسم التعليم العام وأ.محمود نمر رئيس قسم التقنيات و د.خالد جواريش رئيس قسم الاشراف وأ.فاطمة نجاجرة من قسم التعليم العام.