وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ممتازة السلة: كريم شاهين يهزم فريقه السابق عيبال

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 15:00 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- قاد مدرب سرية رام الله كريم شاهين فريقه الى فوز مستحق على ناديه السابق "عيبال"، في المباراة المؤجلة التي جمعت الفريقين ضمن ختام الأسبوع الأول لدوري الدرجة الممتازة لكرة السلة برعاية "جوال".

المباراة التي جرت في صالة الفارعة جاءت حامية الوطيس بين الفريقين اللذين قدما اداء ممتعا غلب عليه المنافسة الشريفة، وانتهت بفوز السرية بنتيجة 72-64.

دخل السرية اللقاء بقوة ونشاط وقدم اللاعبون أدائهم الجماعي في ظل توجيهات مدرب الفريق الذي فرض سيطرة على تحركات مفاتيح اللعب لدى عيبال، عيبال الذي ظهر مرتبكاً في بداية الربع ولم يظهر بمستواه المعهود، وتمكن السرية من حسم الربع بنتيجة 23-10.

وخلال الربع الثاني فاحت رائعة المنافسة الشديدة بين الفريقين، خاصة بعد ان دخل عيبال أجواء اللقاء وغيروا من طريقة لعبهم وكان أداء الفريقين دفاعيا أكثر منه هجوميا، وخير دليل على ذلك النتيجة التي انتهت بـ15-14 لعيبال.

عيبال بروحه القتالية العالية وإصراره على التحدي والفوز، رغم قلة الإمكانيات، نشط من صفوفه وعمل على تقليص الفارق بشكل كبير من خلال الاعتماد على الفاست بريك السريع والتسجيل من تحت السلة وخارج خط الرميات الثلاثية، وتمكنوا مستغلين تباطؤ لاعبي السرية الى حسم الربع بنتيجة 24-15.

وفي الربع الرابع كان إصرار السرية على الفوز كبيرا حيث استفادوا من خبرة ولياقة ونشاط لاعبيهم واستطاعوا حسم الربع لصالحهم بنتيجة 20-15، فيما انهوا المباراة بفوز 72-64.

وتميز من السرية المخضرم إبراهيم حبش وشقيقه تامر، فيما تألق من عيبال بشير عبد العزيز وحمزة عباس.

الحكام: مفيد عقل، عنان دراغمة، سمير ترابي.
سجلها مفيد عبد الله، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية محمد جوابرة.
راقبها: د. بدر رفعت، وحضرها امجد الخضيري.

بدوره وجه مسؤول صالة الفارعة رائد جعايصة جزيل شكره الى الهلال الأحمر الفلسطيني ومتطوعي لجنة الفارعة على حضورهم الدائم والمميز، كما وشكر شرطة محافظة طوباس على تواجدها لحفظ الأمن والنظام.
|164664|