وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- القوى تحذر الاحتلال من التداعيات المترتبة على اضراب الشيخ عدنان

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 17:10 )
غزة- معا- حذرت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الأربعاء، الاحتلال الإسرائيلي من النتائج المترتبة على الإضراب المفتوح الذي يواصله الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي لليوم الـ 60 على التوالي احتجاجا على الاعتقال الإداري.

ودعت الفصائل خلال اجتماع عقدته في مكتب حركة الجهاد الإسلامي بمدينة غزة الجماهير الفلسطينية للمشاركة في المسيرة التي ستنطق من مسجد العمري باتجاه مقر المجلس التشريعي وذلك تضامنا مع الشيخ عدنان، مؤكدة دعمها وتبني النموذج الذي يجسده الشيخ خضر عدنان في تحدي سلطات الاحتلال الإسرائيلي بإضرابه عن الطعان، لحين انتهاء اعتقاله الإداري.

ودعا كايد الغول القيادي في الجبهة الشعبية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الاجتماع على ضرورة تحرك منظمة التحرير الفلسطينية على الصعيدين العربي والدولي لإثارة قضية الأسرى الفلسطينيين عامة وقضية الشيخ خضر عدنان بشكل خاص، وتوجيه رسالة لمؤسسات الأمم المتحدة مجلس الأمن والجمعية العامة وطرح قضية الأسرى بقوة مع تحميل الاحتلال المسؤولية عن حياة الشيخ خضر عدنان.

وطالب الغول الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بتحمل مسؤولياتها تجاه قضية الأسرى وخاصة قضية الشيخ خضر، ومطالبة مصر للقيام بدورها بالضغط على الاحتلال.

ودعا كافة وسائل الإعلام الفلسطينية إلى تبني قضية الشيخ عدنان وان تنسق فيما بينها من أجل تحشيد رأي عام محلي ودولي.