وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حارس الوطني رمزي صالح يتأهب للمشاركة في كأس التحدي

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 19:47 )
غزة - معا - كامل غريب - يخوض رمزي صالح قائد المنتخب الوطني الفلسطيني وحامي عرين فريق سموحة المصري تدريباته مع فريقه التي تم استئنافها امس على ملعبه من جديد تحسبًا لاستئناف مسابقة الدورى والذى تم تأجيلها لأجل غير مسمى عقب أحداث بورسعيد التى وقعت عقب مباراة المصرى والأهلى التى أقيمت 1 فبراير الجارى باستاد بورسعيد ضمن لقاءات الأسبوع الـ17 للدورى وراح ضحيتها أكثر من 70 قتيلاً وسقوط مئات المصابين.

وشارك في التدريبات التي يقودها الكابتن شوقي غريب المدير الفني للفريق بعد منح اللاعبين راحة سلبية طويلة لمدة 14 يوماً عقب أحداث بورسعيد، على ان يبدا الفريق بخوض سلسلة من المباريات ودية لحين استئناف الدورى.

ووافق الجهاز الفني لفريق سموحة على مشاركة صالح مع المنتخب الوطني الفلسطيني في نهائيات كاس التحدي التي ستقام في نيبال مطلع الشهر المقبل حيث سينخرط اللاعب في معسكر الفريق في الامارات بدءا من 22 الجاري وخوض لقاءين وديين امام الامارات وادربيجان .
وظهر صالح بمردود طيب خلال التدريبات حيث يسعي لتكثيف جرعاته التدريبية لكي يكون في اتم جاهزيته لقيادة الوطني الفلسطيني في استحقاقه الاسيوي الهام والمرتقب .

ويعود صالح لحماية عرين الوطني الفلسطيني من جديد بعد غيابه عن اخر استحقاقاته الدورة العربية في قطر نتيجة انشغاله بلقاءات فريقه في الدوري المصري .

وتعد عودة صالح مكسب حقيقي وكبير للوطني لما يمثله من ثقل كبير في تركيبته نظرا للامكانيات الفنية والبدنية العالية التي يمتلكها والتي ترجح كفة الوطني في كثير من اللقاءات والمسابقات .