وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب بلاطة: نعد لاجتياز الثقافي الكرمي للابتعاد عن أي حسابات

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 18:06 )
غزة- معا- كامل غريب- أكد الكابتن علاء البدرساوي المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب بلاطة أن كل هدفه هو تجاوز عقبة فريق الثقافي الكرمي في المواجهة التي ستجمعه به غدا الجمعة ضمن لقاءات الأسبوع الخامس عشر من دوري "جوال" للمحترفين للابتعاد عن أي خطر قد يداهم الفريق في حال الخسارة والبعد عن أي حسابات في مؤخرة الترتيب.

وقال البدرساوي أن الفوز يعني تقدم الفريق على اللائحة ودخول حلبة المنافسة بين الأربعة الكبار وهو ما يهدف إليه عقب توليه المهمة كونه مقتنع بقدرات لاعبيه بوجود أسماء مهمة وشابة تستطيع صناعة الفارق في صفوف الجدعان.

ونوه البدرساوي إلي انه يعد المهاجم عمر أردنية بشكل جيد للعب إلي جوار عبد الحميد أبو حبيب في خط الهجوم كون أن أردنية مهاجم بارع لديه إمكانيات مهارية كبيرة ويعد إضافة لتركيبة الجدعان بعد عودته.

ووصف البدرساوي جميع اللقاءات المتبقية صعبة والمرحلة المقبلة حرجة جميع الفرق والأجدر هو القادر دوما على حصد النقاط والفوز مشيرا إلي أن بلاطة تهدف دوما لتحقيق النقاط إلي جانب السعي للمنافسة على لقب كاس فلسطين.

ودعا البدرساوي أبناء بلاطة والمخيم وكافة كوادره وجماهيره بالالتفات حول فريق الكرة ودعمه بشكل مستمر وفي جميع الظروف حتى يحقق آمال وطموحات أبناء المخيم بمشاهدة فريق قوي قادر على تحقيق الانتصارات ورسم البسمة على شفاه جماهير بلاطة الوفية.