وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة الصداقة تصل بيروت بسلام

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 18:54 )
بيروت – معا - مؤمن الكحلوت - وصلت بحمد الله رعايته صباح اليوم الخميس بعثة نادي الصداقة , المشاركة في البطولة العربية " 30 " للأندية أبطال الدوري , والتي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت , وتنطلق في السابع عشر من الشهر الجاري.

وكان وفد من المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ممثلة بمديرها التنفيذي السيد خليل العلي , وعدد من أفراد المؤسسة وممثل عن الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة , في استقبال البعثة , التي حطت رحالها في مطار بيروت الساعة الواحدة فجرا.

وقام العلي بترشيح جميع أفراد البعثة بالكوفية الفلسطينية , وأكد علي جاهزية المؤسسة لتقديم كافة الخدمات للبعثة , متمنيا أن يحقق الفريق نتائج ايجابية تليق باسم فلسطين.

وشكر جمال أبو حشيش رئيس البعثة , المؤسسة الفلسطينية والسيد العلي علي حسن الاستقبال , واعدا إياهم , ببذل مزيد من الجهد لتقديم أداء جيد , ورفع اسم فلسطين عاليا.

لم يتمكن اللاعب المصري مصطفي ادريس من اللحاق بالبعثة والمشاركة مع فريق الصداقة لكرة الطائرة , كلاعب تعزيز بعد إصابته في حادث سير أول من أمس , منعه من اللحاق بالبعثة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق اليوم أول تدريب له علي احدي الصالات الرياضية , بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم , لاعب الزمالك المصري المعار للصداقة أحمد اللقاني , الذي رافق البعثة في رحلتها إلي بيروت.