وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمانة العامة في المجلس التشريعي الفلسطيني تناقش مشروع الدعم الأوروبي

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 18:40 )
رام الله- معا- ناقش إبراهيم خريشه أمين عام المجلس التشريعي الفلسطيني سبل انجاز مشروع الدعم والتطوير الأوروبي المقدم إلى المجلس، وأهمية تحقيق الأهداف المرجوة من المشروع على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر المجلس التشريعي/ رام الله ضم الهيئة الإدارية لمشروع دعم الأمانة العامة للمجلس التشريعي الفلسطيني المقدم من الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي، بحضور خوسيه سانتا ماريا ممثل عن الاتحاد الأوروبي ونورا بابك ممثله عن الاتحاد البرلماني الدولي وامجد الشريف ممثل عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ال UNDP ونبيل سعيفان وأمين صبيح ونهاد عليان.

وناقشوا خطة العمل لهذا العام والتي تتضمن دعم الأمانة العامة للمجلس التشريعي، وخاصة في موضوع البنية التحتيه والأتمته والاتصالات ؛ وذلك من خلال التحضير لورش عمل، هذا وتم الاتفاق على عقد عدة اجتماعات بهذا لخصوص.

وجاء هذا الاجتماع من اجل الانطلاق لتحسين أداء الموظفين ومن ثم التأهيل لمرحلة قادمة تواكب فيها المؤسسة البرلمانية الفلسطينية التطور التكنولوجي والمعلوماتي؛ وذلك لتطوير أداء المؤسسة البرلمانية الفلسطينية بشكل عام .

ويذكر أن هذا المشروع بدأ منذ حوالي 6 شهور وتم تنظيم عدة أنشطة تحت رعاية الأمانة العامة للمجلس التشريعي التي بدورها شكرت الاتحاد الأوروبي على هذا الدعم، واعتبرته تأكيدا على مواصلة الاتحاد الأوروبي دعمه للشعب الفلسطيني وعدالة قضيته.