وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معرض الخليج للاغذية يفتتح أبوابه الأحد القادم بمشاركة 7 شركات فلسطينية

نشر بتاريخ: 17/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 12:12 )
الخليل- معا- تنطلق فعاليات معرض ومؤتمر الخليج للأغذية "جلفود" 2012 الأحد المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، لمدة أربعة أيام، بمشاركة سبعة شركات فلسطينية تعمل في مجال الأغذية.

محيي الدين سيد احمد، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الخليل، ومنسق العلاقات العامة، والذي يغادر يوم غد لحضور افتتاح المعرض، وعقد لقاءات مع رجال اعمال مشاركين في المعرض، للترويج للصناعات الفلسطينية، وعمل علاقات تجارية، إضافة لبحث دعوة رجال أعمال لزيارة فلسطين والتعرف عن كثب على صناعاته الوطنية ومدى الجودة والتطور الذي وصلت اليه.

وعن أهمية مشاركة شركات أغذية فلسطينة، معرض "جلفود" أوضح سيد أحمد، بأن نحو 3800 شركة عارضة من 88 دولة يشاركون فيه، ويحتوي على 110 أجنحة وطنية، وهذا يشكل فرصة للعارضين للالتقاء مباشرة بالمستهلكين حيث تتوقع إدارة المعرض أن يزوره قرابة 65 ألف زائر، إضافة الى فرص عقد صفقات تجارية في مجال الأغذية، وأتوقع أن تحظى شركة السلام للتبريد وهي الشركة الوحيدة في فلسطين التي تقوم بعملية إنتاج المواد الغذائية المجمدة، باهتمام من قبل شركات التسويق العربية والعالمية، خاصة وأنها تنتج حسب المواصفات الغذائية الأوروربية.

وقال: على هامش المعرض، سيقدم مجموعة من قادة الشركات العالمية وخبراء عالميين في مجال التسويق آراء متخصصة وأفكارا مبتكرة ستساهم في تحديد الاحتياجات العالمية في مجال الأغذية، وهذا يتيح فرص ممتازة للتبادل المعرفي، ما بين الشركات العارضة والمشاركة وما بين قادة الشركات العالمية والخبراء".

يعتبر معرض الخليج للأغذية "جلفود" الذي انطلق لأول مرة في العام 1987 أكبر معرض تجاري سنوي في قطاع الأغذية والضيافة بالعالم، وهو يشكل منصة استراتيجية للتجار والموردين بما يتيحه من فرص للتواصل المباشر وإجراء الصفقات.