وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فهد العتال: الفوز على الهلال المقدسي بعث في نفوسنا امل جديد

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 02:32 )
غزة- معا- كامل غريب- أكد الفتي الذهبي فهد العتال مهاجم فريق الكرة في نادي شباب الخليل أن الانتصار على هلال القدس المتصدر منح الفريق آمال وطموحات جديدة من اجل الظفر باللقب قائلا الفوز بعث في نفوسنا أمل جديد.

وقال دخلنا المباراة بإصرار على الفوز والثلاث نقاط كوننا ندرك أن اللقاء مصيري بالنسبة لنا وأي نتيجة بخلاف الفوز يعني ابتعادنا عن اللقب والحمد الله نجحنا في تحقيق الفوز وادخال الفرحة في قلوب محبينا مشيدا بالروح التي ظهر عليها زملاءه وعدم دخول اليأس في قلوبنا لاسيما بعد تقدم الهلال بهدف مراد عليان عدنا بتعادل ومن ثم انتصار.

وأوضح أن فارق النقاط مع المتصدر هلال القدس اربع نقاط وليس كبير في عالم كرة القدم وكل الأمور متاحة ونحن علينا استغلال فترة التوقف في ترتيب وضع الفريق من اجل تحقيق العلامة الكاملة ولا شئ غير ذلك في الجولات المتبقية انتظارا لتعثر المتصدر والحصول على هدايا الفرق الاخري.

وحول استمرار تفوقه نوه الي انه يشعر براحة نفسية في الاونة الاخيرة ساهمت في ارتفاع مستواه كما كان لاصراره على استعادة مستواه من خلال التدريبات اليومية دورا في التالق واستعادة التهديف واعادته الي تركيبة المنتخب الوطني الفلسطيني.

وقال العتال انه يأمل بان يحقق مع الوطني افضل النتائج في نهائيات كاس التحدي المقبلة وتحقيق انجاز فريد للكرة الفلسطينية مع المدرب القدير جمال محمود منوها إلي انه حريص على مواصلة تالقه من اجل تحقيق هذا الهدف.

وطالب عالتال جميع محبي العميد الخليلي بعدم دخول اليأس لقلوبهم وطالبهم بضرورة مساندة الفريق على الدوام حتى يحقق آمالهم وطموحاتهم بإذن الله.