وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة القدس للمستحضرات الطبية تمثّل فلسطين في مؤتمر عالمي

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 11:52 )
رام الله -معا- في مشاركة تعتبر الأولى من نوعها لشركة فلسطينية، مثّلت شركة القدس للمستحضرات الطبية دولة فلسطين في المؤتمر العالمي لتكنولوجيا الصناعات الدوائية والذي عقد في جمهورية مصر العربية بتنظيم من جامعة المستقبل المصرية الشهر الجاري.

وقد تميّزت المشاركات بحضور عدد كبير من العلماء والباحثين في مجال الصناعة الدوائية الذين توافدوا من جميع أنحاء العالم لإلقاء محاضرات علمية عن آخر ما توصّلت له تكنولوجيا الصناعة الدوائية إضافة إلى محاضرات مكثّفة حول التطورات الحديثة بما يخص آخر طرق التحليل في الصناعات الدوائية.

بدوره عرض د.ماهر الخاروف مدير دائرة الجودة الدوائية في الشركة ثلاث منشورات بحثية علمية مفصّلة حظيت بإقبال شديد من معظم المشاركين في المؤتمر، حيث تم تعريف المشاركين على المستوى العلمي الرفيع الذي توصلت إليه الصناعة الدوائية في فلسطين بشكل عام وفي شركة القدس للمستحضرات الطبية بشكل خاص.

وعبّر منظمو المؤتمر عن سعادتهم العميقة وتقديرهم للمشاركة التي قدّمتها الشركة بالرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني.
بدوره، أكد د. إياد مسروجي الرئيس التنفيذي للشركة على أهمية المشاركة بمثل هذه المؤتمرات العالمية التي من شأنها أن تثبّت دور وتمثيل شركات الأدوية الفلسطينية في المؤتمرات العالمية.

وأوضح مسروجي بان التكنولوجيا المستخدمة في التصنيع الدوائي في فلسطين وصلت إلى مراحل متقدمة ومتطوّرة.