وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المتصدر أهلي الخليل يهدي الفوز على بيتللو لأرواح شهداء جبع

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 22:32 )
الخليل- معا- سامر الشعراوي- ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الاولى "الاحتراف الجزئي" احتضن استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام لقاء صاحب الصدارة الأهلي مع بيتللو وبالرغم من برودة الطقس والاحوال الجوية العاصفة الا ان الكتيبة الاهلاوية واصلت سلسلة انتصاراتها و هذه المرة على حساب بيتللو بهدف دون رد ليحافظ الاهلي على تربعه على عرش القمة برصيد 30 نقطة.

وكان الملفت للنظر في اللقاء هو ارتداء لاعبي الاهلي للون الاسود تعبيرا منهم عن مدى حزنهم و حدادهم على ارواح الشهداء الذين سقطوا في منطقة جبع شمال القدس المحتلة.

بدأت المباراة بالوقوف دقيقة صمت و حداد على شهداء جبع و من ثم اعطى الحكم عبد القادر عيد صافرة البداية تحت زخات المطر الشديد و كانت الافضلية لبيتللو في اول ربع ساعة عن طريق محمد الغفري و احد درويش و بعدها اخذ الاهلي زمام المبادرة و اطلاق هجوم مكثف على مرمى ابو رومي الذي بدى مهزوزا في البداية.

في الدقيقة 20 ينسل خلدون الحلمان من الميسرة و يطلق صاروخية تألق ابو رومي في صدها ، في الدقيقة 32 صندوقة يحاول المرور من العمق الاهلاوي الا ان يقظة ضيف الله كانت بالمرصاد ، ثم انحسر اللعب وسط الميدان حتى صافرة نهاية الحصة الاولى بالتعادل السلبي.

|164997|بالحصة الثانية بدأ الاهلي مهاجما و شكل فرص خطرة بالجملة اخطرها كرة القناص الحلمان القوية بالقيقة 61 من خارج منطقة الجزاء ليصدها بأعجوبة ابو رومي لركنية لم تستغل.

تواصل الهجوم الاهلاوي بغزارة مع غزارة الامطار و اشتدادها حتى جاء الفرج من كرة المايسترو مصعب ابو سالم الذي اخترق ميمنة بيتللو و ارسل كرة موزونة للقائد فادي دويك الذي اودعها في حلق المرمى معلنا ميلاد هدف الفوز وسط فرحة هستيرية على المدرجات ، بعده بدقيقة واحدة سنحت للاهلي فرصة محققة لزيادة الغلة عن طريق دربكة في خط الستة لم تستغل بالشكل المطلوب.

بعد الهدف رمى بيتللو بكل ثقله لتعديل النتيجة و لم يفلح بفضل تماسك خط الوسط الاهلاوي مع الشقيقين ارملي و توفيق اسعد و من خلفهم الشيخ و الجعبة لتنتهي الحكاية بفوز مقنع للاهلي و يرفع رصيده الى 30 نقطة بالصدارة و يتجمد رصيد بيتللو عند النقطة 13.

حكم المباراة عبد القادر عيد للساحة و ساعده طاق جبيهي و خالد الخطيب و الرابع احمد الدعمة و راقبها خالد الصياد.|165000||165001|